الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوس أوس يكشف أسماء شخصيات “اتنين في الصندوق” قبل عرضه رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:35 ص

كشف الممثل محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، عن شخصيات مسلسله “اتنين في الصندوق”، الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني لهذا العام، ويشاركه في البطوله صديقه نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني.

ونشر “أوس أوس” عن حسابه على موقع  “انستجرام”، البوستر الدعائي للمسلسل موضحًا أسماء الشخصيات والقنوات العارضة له، وعلق عليه قائلًا: “زيكا ووشوقه إن شاء الله على قنوات Mbcmasr & Mbc5 Morocoo رمضان 2020”.

 

 

View this post on Instagram

 

#زيكا و #شوقه مسلسل #اتنين_في_الصندوق رمضان ٢٠٢٠ ان شاء الله علي قنوات Mbcmasr & Mbc5 Morocco ?? دعواتكم ? #اوس_اوس #محمد_اسامه #حمدي_المرغني #اتنين_في_الصندوق #رمضان٢٠٢٠

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Apr 11, 2020 at 3:00pm PDT

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل الذي يتعرض لها عمال النظافة من إهمال ومعاملة سيئة، كما يوجد به جانب رومانسي، فيجسد حمدي الميرغني وأوس أوس دور أشقاء يعملان في جمع القمامة وتطور الأحداث ليصبحوا أثرياء إلا أنهم يعتزون بمهنة عامل النظافة.

ويلعب صلاح عبد الله دور والد حمدي وأوس أوس، كما يدور بين أوس أوس ونهى عابدين قصة حب ضمن أحداث العمل، ويشارك في المسلسل أشرف عبد الباقي كضيف شرف.

والمسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، وأوس أوس، ونهى عابدين، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وانتصار، ورحاب الجمل، وأحمد عبد الله محمود، وهايدي رفعت، ومحمد حسني، وياسر الطوبجي، ومحمود الشرقاوي، ومحمود عبد الغفار، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

هايدي رفعت تقع في حب أس أس في مسلسل اتنين في الصندوق

حمدي الميرغني عامل نظافة ببرومو “اتنين في الصندوق” رمضان 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا