السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب الوداد محمد الناهيري يعلق على مفاوضات الأهلي والزمالك ويهاجم الصحافة المصرية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/أبريل/2020 - 08:20 م

علق محمد الناهيري لاعب الوداد البيضاوي المغربي، على التقارير التي تناولت دخوله في مفاوضات مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للانتقال إلى إحداهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد الناهيري في تصريحات صحفية لـ”le360 المغربي” نافيا كل هذا الأخبار “أتعجب للغاية من الأخبار التي يتم تناولها بشأن دخولي في مفاوضات مع الأهلي أو الزمالك”

واستكمل تصريحاته “لم أتحدث مع أي وسيلة إعلامية عربية أو محلية أو دخلت في مفاوضات مع أي فريق، احتراما لتعاقدي مع الوداد إلى جانب علاقتى مع جماهيره”.

وفسر الناهيري هذه الأخبار على أنها محاولات للتشويش عليه قائلا “الصحافة المصرية تعمدت نشر أخبار مفاوضات وهمية مع مسؤولي الأهلي، من أجل التشويش على استعداداتي لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ولكن كل ما يقال عار تماماً من الصحة”.

وأضاف مدافع الوداد المغربي: “مرتبط حاليا بعقد مع الوداد حتى الموسم وأحترم فريقي بشدة وجماهير الوداد واركز في هذا الوقت على مواصلة التدريبات بالحجر الصحي”.

واختتم تصريحاته قائلا: “لا حديث الآن سوى عن كورونا، أتمنى أن يتجاوز الشعب المغربي وباقي شعوب العالم تلك الفترة الصعبة”.

وسبق وربطت عدة تقارير صحفية عن وجود محمد الناهيري على رأس الأهداف التعاقدية للأهلي والزمالك في فترة انتقالات الصيف المقبل.

الوداد المغربي يرفض عروض الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق

تابع مواقعنا