السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يجمد أحمد فتحي حتى نهاية الموسم.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 10:54 م

وضع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في مأزق شديد داخل القلعة الحمراء، بعد رفضه تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، ورحيله إلى بيراميدز مطلع الموسم القادم.

ورفض أحمد فتحي تمديد عقده مع الأهلي، لينتقل إلى بيراميدز، لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

وأعلن نادي بيراميدز مساء أمس السبت، ضم أحمد فتحي رسميا، لمدة ثلاث سنوات، بعد أن ترددت أنباء تفيد بشأن تراجع إدارة بيراميدز عن استكمال الصفقة، لعدم الاحتياج لفتحي خلال الفترة المقبلة.

وأصبح موقف أحمد فتحي ضعيف داخل النادي الأهلي، بعد إعلان بيراميدز، حيث وجه مسؤولو الفريق الأحمر الشكر له خلال الفترة التي قضها داخل جدران القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، سيعتمد بشكل كلي على محمد هاني، في مركز الجبهة اليمنة، خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “فايلر قرر تجميد أحمد فتحي حتي نهاية الموسم، حيث سيكون خارج التركيز، بجانب ضغط الادارة المتواصل على السويسري بشأن عدم الاحتياج لفتحي خلال الفترة المقبلة والاعتماد على هاني”.

وأشار: “بعد إعلان بيراميدز، أحمد فتحي من الصعب أن يكون متواجد في صفوف الفريق الأحمر، وهناك اجتماع من قبل فايلر مع محمود الخطيب رئيس مجلس الادارة لحسم موقف فتحي نهائيا”.

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعلان بيراميدز ضم أحمد فتحي

تابع مواقعنا