الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تشيد بجهود الدولة في مواجهة كورونا: “مبطبلش للبلد عشان ارجع تاني”

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 11:36 م

ظهرت الفنانة ريهام سعيد للجمهور عبر “لايف” على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وأشادت بمجهودات الدولة خلال تلك الآونة في مواجهة فيروس الكورونا.

وقالت في “اللايف”، إن هناك العديد من الأموال الطائلة التي تم صرفها خلال الفترة الماضية فقط لمواجهة فيروس  كورونا، ولزيادة توعية المواطنين بمدى خطورة عدم إدراك سلبياته، بالإضافة إلى الطرق الوقائية لتجنب الإصابة.

وأضافت، واهتمام الدولة كان كبير حيال أزمة الفيروس وخاصةً وزارة الصحة وأشارت إلى أن وزيرة الصحة دكتور هالة زايد هي بطلة لإنها صمدت أمام بعض اتهامات البعض، وانها لا تنام في سبيل فقط تحسين الحالة التي وصلت إليها مصر.

وأشارت ريهام إلى أنها “لا تطبل للبلد” كي تعود مرة أخرى على الساحة الإعلامية، وأنها لا تريد العمل كإعلامية في مصر، وإذا خاضت تجربة الإعلام مرة أخرى ستكون خارج البلاد، وأنها تحب البلد حقًا وطالبت جمهورها بعدم كتابة أية تعليقات سلبية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ريهام سعيد عن زينة: “مرمطتني 3 سنين في المحاكم وقالتلي أنتي مش ندمانة؟” (فيديو)

كما علقت على أزمة المطربة إيناس عز الدين التي كانت في الفترة الأخيرة، حيث أن إيناس شعرت ببعض أعراض الكورونا وبعد استغاثتها بوزارة الصحة، تم نقلها إلى مشفى حميات إمبابة، وحينها التقطت مقطع فيديو من داخل غرفتها يفيد بوجود بورص وبعض الحشرات، وفي نهاية اليوم، ثبت سلبية التحاليل وأنها لم تكن مصابة قط.

وردت ريهام على تلك الأزمة، مشيرة إلى أنها لا تعرف إيناس معرفة شخصية حتى تحكم عليها إذا كانت تكذب أم لا، ولكن ذلك الفيديو وذلك التصرف غير مقبول، كما ان مستشفيات مصر لم يتم تطويرها منذ 50 عام، وتلك هي الحقيقة، فطبيعي وجود شيء مثل ذلك، وكان الاجدر بها أن تتصرف أي تصرف أخر.

أشرف زكي ينهي خلافات ريهام سعيد وريم البارودي.. والإعلامية: “نحتاج إلى التكاتف مع حكومتنا” (صورة)

ريهام سعيد
ريهام سعيد
تابع مواقعنا