الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهرت النتيجة بعد وفاته.. حميات شبين الكوم تُسلم متوفي قويسنا لأهله عقب إيجابية تحاليل كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أبريل/2020 - 06:46 م

كشف الدكتور حسين محمد حسين، مدير مستشفى حميات ميت خلف في شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، عن نتيجة تحاليل فيروس كورونا الخاصة بالمتوفي المتواجد، منذ أمس، داخل ثلاجة المستشفى، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وقال مدير مستشفى الحميات، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن التحاليل أثبتت إصابة المتوفي بفيروس كورونا المستجد، وجار تسليمه لأسرته، لدفن الحالة بمقابر الأسرة في قويسنا، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتجهيز المتوفي للدفن.

وتعود أحداث الواقعة إلى انتشار فيديو أمس على صفحات السوشيال ميديا في المنوفية، لشاب يتهم أهالي متوفي داخل مستشفى حميات شبين برفض استلام جثمانه خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذكر ناشر الفيديو أن الإسعاف وصلت إلى مستشفى حميات شبين، لنقل حالة توفيت بعد ساعة من وصولها للمستشفى وأن الحالة مصابة بكورونا وأهله رفضوا استلامه خشية الإصابة بفيروس كورونا.

وكان مدير مستشفى حميات شبين الكوم أشار إلى أن المتوفي هو “المصيلحى محمد المصيلحى علي” عامل بهيئة السكة الحديد من قرية كفر بهنس التابعة لمركز قويسنا، وأكد مدير المستشفى أن المتوفي كان محجوزا بالعناية المركزة بمستشفى قويسنا وإدارة المستشفى طلبت نقله بسيارة إسعاف لمستشفي حميات شبين الكوم لشكها في إصابته بفيروس كورونا، بدون أى تنسيق مسبق مع إدارة مستشفى الحميات، وحضر معه في الإسعاف طبيبة أطفال، وتوفيت الحالة قبل الوصول للمستشفى.

إجراءات غير مسبوقة لدفن أول ضحايا لفيروس كورونا بالشرقية (صور)

ونفى الدكتور حسين محمد، حضور أحد من أهل المتوفي لاستلام الجثمان ليلة أمس، مشيرا إلى أخذ عينات من المتوفي للتأكد من حمله فيروس كورونا المستجد كإجراء احترازي.

تابع مواقعنا