الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري تشارك الجمهور من كواليس أحداث “خيانة عهد”.. ومتابع: “بنحب المصايب بتاعتك” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 03:49 م

نشرت الفنانة عبير صبري، صورة لها مع المخرج، سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل من خلال حسابها الرسمي على موقع وتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت عبير من موقع التصوير مع كل من المخرج سامح عبد العزيز، والمؤلف أحمد عادل، وكان عبد العزيز يشرح لها شيئا لتنفذه في التمثيل.

وعلقت عبير صبري على الصورة قائلة: “شرح عميق من سامح عبد العزيز المخرج العظيم القائد، وأحمد عادل المؤلف العبقري لأحداث مسلسل خيانه عهد، ياترى بنخطط لأيه”، ليمازحها المخرج سامح عبد العزيز بتعليقه فقال: “دا شرح وافي”.

عبير صبري في كواليس خيانة عهد
عبير صبري في كواليس خيانة عهد

وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها، وعلقت إحدى أفراد الجمهور لتعبر عن حبها للفنانة قائلةً: بدل حضرتك جوه يا أستاذة عبير أكيد في مصيبة، وأحنا بنحب المصايب بتاعتك”.

تعليق الجمهور على صورة عبير صبري
تعليق الجمهور على صورة عبير صبري

شاهد.. إجراءات احترازية في لوكيشن تصوير مسلسل “دهب عيرة” بسبب كورونا

مسلسل “خيانة عهد” من المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

رمضان 2020.. البرمو الدعائي الأول لمسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا على قناة دبي

تابع مواقعنا