الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني للعام الثاني على التوالي في قناة “MBC مصر” بمسلسل لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 06:53 م

تُطل النجمة دينا الشربيني للعام الثاني على التوالي، من خلال قناة “MBC مصر” في رمضان، فبعد أن حقق مُسلسلها في رمضان الماضي “زي الشمس” نجاحًا لافتًا، تظهر في رمضان المُقبل بصورة مُغايرة من خلال مسلسل لعبة النسيان الذي يُعرض حصريًا على قناة “MBC مصر”.

“لعبة النسيان” دراما إجتماعية مميزة لدينا الشربيني على “MBC مصر”، تدور أحداثه حول “رقية” التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجابها طفلها “يحيي” ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات، يحدث فيها الكثير والكثير من المفاجآت الغير متوقعة.

يُشارك في بطولة “لعبة النسيان” مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم أحمد داوود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين، والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.

وأعلن أمس المخرج هاني خليفة إنسحابه من المسلسل، ويستكمل كلًا من أحمد شفيق وتامر عشري الإخراج في وحدتين تصوير بالتوازي.

هاني خليفة يعتذر عن استكمال مسلسل “لعبة النسيان” لدينا الشربيني بسبب فيروس كورونا

وكشف عن هذا المؤلف تامر حبيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الظروف الراهنة وتفشي فيروس كورونا كانت السبب الأساسي في ترك المخرج هاني خليفة، واستلات تامر عشري وأحمد شفيق مهمة التصوير، حيث قال: “اضطرته الظروف المحيطة بالبلاد من فيروس كورونا الاعتذار عن استكمال عمله في المسلسل، مؤكدًا أن طاقم العمل مستمر في التصوير حاليًا، لم يتأثر المسلسل”.

وهذا ما شهده مسلسل دينا الشربيني “زي الشمس” في رمضان الماضي، حيث انسحبت أيضًا المخرجة كاملة أبو ذكري، وتولى مهمة الإخراج سامح عبد العزيز، بعد أن انتهت كاملة أبو ذكري من انهاء الحلقات الأولى في العمل.

للعام الثاني على التوالي.. انسحاب مخرج مسلسل دينا الشربيني في وقت حرج

تابع مواقعنا