السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني خليفة يعتذر عن استكمال مسلسل “لعبة النسيان” لدينا الشربيني بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 10:29 م

في آخر لحظة، اعتذر المخرج هاني خليفة عن استكمال عمله في مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة دينا الشربيني، بالرغم من تبقي أيام معدودة لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل، عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

وكشف السيناريست تامر حبيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″سبب اعتذار المخرج هاني خليفة عن استكمال عمله في الإخراج بالمسلسل، قائلا: “اضطرته الظروف المحيطة بالبلاد من فيروس كورونا الاعتذار عن استكمال عمله في المسلسل، مؤكدًا أن طاقم العمل مستمر في التصوير حاليًا، لم يتأثر المسلسل”.

وأضاف حبيب: “يقوم بالإخراج حاليًا المخرج أحمد شفيق وتامر عشري في وحدتين تصوير لإنجاز أكبر قدر ممكن من الحلقات، وللحاق بالموسم الرمضاني”.

وعن انتهائه من كتابة آخر الحلقات، أردف: “أوشكت على انتهاء كتابة المسلسل بالكامل، حيث إنني في كتابة آخر حلقتين في المسلسل، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور”.

وفكرة وجود شخصين في الإخراج تعني عدم إنجاز قدر كبير من تصوير المسلسل، واضطرار طاقم العمل إلى الاستعانة بشخصين في وحدتين تصوير مختلفتين للإنجاز واللحاق برمضان 2020.

“فيهم سويت شيرت من بعض”.. دينا الشربيني تقلد عمرو دياب ببوستر أغنية “أصلها بتفرق” بلعبة النسيان

يجمع مسلسل “لعبة النسيان” العديد من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد داوود، أحمد صيام، هديل حسن، إنجي المقدم، علي قاسم، والمسلسل تأليف تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق، تامر عشري.

“لعبة النسيان” مأخوذ عن فورمات لإيطالي، وتدور احداثه حول امرأة تفقد ذاكرتها وهي من طبقة متوسطة، تجد نفسها تعيش في العديد من الصراعات وتحاول تذكر الماضي، وكل ذلك في إطار تشويقي مثير.

رمضان 2020.. تامر حبيب يعكف على كتابة الـ5 حلقات الأخيرة من مسلسل “لعبة النسيان”

تابع مواقعنا