الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد مدير مدرسة بالقليوبية بعد بيعه أبحاثًا للطلاب مقابل 45 جنيها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 07:05 م

أمر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، باستبعاد مدير مدرسة بإدارة غرب شبرا الخيمة شبرا الخيمة التعليمية، لقيامه ببيع الأبحاث التي قررتها وزارة التربية والتعليم للطلاب، نظير مبالغ مالية.

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا مقاطع فيديو لمدير مدرسة بإدارة شبرا الخيمة التعليمية بالقليوبية يحصل فيها على 45 جنيها من بعض أولياء الأمور وطلبة المدارس، نظير بيع الأبحاث التي خصصتها وزارة التربية والتعليم للطلاب، وهو الأمر الذي أحاله طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية للتحقيق الفوري مع مدير المدرسة.

أول تعليق من التعليم بشأن جمع مدير مدرسة لأموال مقابل مشروعات البحث.. وإجراء قانوني ضده (خاص)

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية لموقع “القاهره 24 “والتعليم أنه أمر باستبعاد المدرس من المدرسة إلى ديوان إدارة غرب شبرا الخيمة لحين الانتهاء من التحقيق، مشيرا إلى أنه سوف يتم تطبيق القانون علي مدير المدرسة بكل حزم وحسم.

يذكر أن طارق متولي عضو مجلس النواب، تقدم بطلب إحاطة موجه إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، بشأن قيام بعض المعلمين باستغلال مشروعات البحث، المقررة على الطلاب بداية من الصف الثالث الابتدائي وصولًا إلى الصف الثالث الإعدادي ، كبديل عن الامتحانات بسبب فيروس كورونا وذلك مقابل مبالغ مالية من الطلاب.

تابع مواقعنا