الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أوس أوس ينشر كواليس تصوير مسلسل اتنين في الصندوق (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 10:36 م

يخوض الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” الماراثون الرمضاني بمسلسل “اتنين في الصندوق”، ومن المقرر عرضه عبر شاشة “إم بي سي مصر”.

وشارك محمد أسامة الشهير بـ” أوس أوس” جمهوره بصورة من كواليس التصوير ظهر فيه بجانبه الفنان صلاح عبد الله، الفنانة انتصار، وحمدي الميرغني، و حيث نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتب أوس أوس على الصورة قائلاً: “أحلى أب وأم في الدنيا، مسلسل اثنين في الصندوق..استنونا في رمضان 2020 على قنوات” MbcMasr” ، “Mbc5 Morocco”.

 

View this post on Instagram

 

احلي اب وام في الدنيا ❤️ مسلسل #اتنين_في_الصندوق #زيكا #شوقه #محمد_اسامه #اوس_اوس #صلاح_عبدالله #انتصار ??? استنونا في رمضان ٢٠٢٠ علي قنوات MbcMasr & Mbc5 Morocco ??

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on Apr 14, 2020 at 11:56am PDT

كما يجسد الفنان محمد أسامة خلال أحداث العمل شخصية تدعي “زيكا” بينما يجسد الفنان حمدي الميرغني شخصية “شوقي”، و تدور محتوى المسلسل في إطار ملئ بالكوميدية و المداعبة.

والمسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، ويضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، انتصار، أحمد عبد الله محمود، مدحت محمود البزاوى وغيرهم.

هايدي رفعت تقع في حب أس أس في مسلسل اتنين في الصندوق

حمدي الميرغني عامل نظافة ببرومو “اتنين في الصندوق” رمضان 2020 

تابع مواقعنا