الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عازف البلكون” يهدي حفله لـ”تمى الأمديد” بالدقهلية بعد طلب مدير المستشفى تشجيعًا للجيش الأبيض

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 05:49 م

قرر محمد عادل والشهير بـ”عازف البلكون” أن يهدي حفله الذي أقامة أمس من بلكونته لأطباء مستشفى العزل بـ”تمي الأمديد” في محافظة الدقهلية، على مجهوداتهم المتواصلة في محاربة فيروس كورونا.

وقال محمد عادل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ بأن ذلك الحفل جاء بعد مهاتفة مدير مستشفى العزل بـ”تمى الأمديد” في محافظة الدقهلية، والذي طلب منه أن يهدي ذلك الحفل لأطباء المستشفى لدعمهم وتوجيه الشكر للجيش الأبيض، الذي يحارب فيروس كورونا.

وأضاف محمد بأنه بمجرد تحدثه مع مدير المستشفى، استجاب على الفور وأهدى حفله لأطباء المستشفى، خاصًا أنه علم بأن أحد الحالات المصابة التي كانت تتلقى علاجها في المستشفى، تعافت وستخرج من العزل.

عازف البلكون محمد عادل
عازف البلكون محمد عادل

وعبر عازف البلكون عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها من قبل الأطباء، حيث شكره العديد منهم عبر حسابه بمواقع السوشيال ميديا، بجانب انتشار المنشور الخاص بالإهداء على مدى واسع.

وكان محمد عادل نشر منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” وقال بها: “حفلة بكره 14 أبريل الساعة 9 مساءً، هتكون إهداء مني ودعم للجيش الأبيض بـمستشفى العزل بـ(تمي الأمديد) محافظة الدقهلية، على مجهودهم العظيم في محاربة ڤيروس كورونا، ودي فعلًا أقل حاجة أقدر أقدمهالهم”.

عازف البلكون: “كنت خايف الناس يرموا عليا بصل وهعزفلهم كل يوم بعد كدة” (صور وفيديو)

واشتهر محمد عادل بعزفه على الكمان الخاص به من شرفته، لكي يزيل حالة الملل التي سيطرت على جيرانه مع بداية الحظر، ولتشجيعهم على البقاء في المنزل، للحد من التجمعات ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا