الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في شهر رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 01:51 م

يشارك العديد من النجوم في مصر والوطن العربي، في المارثون الرمضاني 2020، ومن أبرز المسلسلات الذي ظهر حماس الجمهور لمشاهدتها مسلسل ليالينا 80، نظرًا لأنه عمل تاريخي مشوّق، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″، القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في شهر رمضان 2020، فضلًا عن شخصيات العمل وأحداثه.

قصة مسلسل ليالينا 80 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، في فترة الثمانينيات ويتم عرض ما حدث في تلك الحقبة، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم وهم إياد نصار، وصابرين، وغادة عادل، وخالد الصاوي.

فريق عمل مسلسل ليالينا 80 

ويشارك في المسلسل  بجانب إياد نصار،كل من الفنانة صابرين، والنجمة غادة عادل، والفنان خالد الصاوى، والفنان محمد علي رزق، والفنانة الصاعدة هاجر الشرنوبي، والفنانة نورهان، والفنانة منة عرفة، والفنان هشام الشاذلي والفنان محمد الشقنقيرى، والفنانة نهى عابدين، والفنان ميدو عادل، ولأول مرة المطرب محمد رشاد.

القنوات الناقلة لمسلسل ليالينا 80 في رمضان

وتعرض قناتي من التابعين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هذا المسلسل، وهم قناة “سي بي سي”، والأخرى “سي بي سي دراما”، وذلك في أوقات متفاوتة.

تامر مرسي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل “ليالينا” برمضان 2020 (صورة)

وفي سياق مختلف، يظهر الفنان إياد نصار، كضيف شرف في مسلسل “الاختيار”، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ومقرر عرضه ضمن الأعمال الدرامية للسباق الرمضاني المقبل 2020.

كما أن الاختيار تدور أحداثه حول حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، الذي كان يعمل في قائدًا للكتيبة رقم 103 صاعقة، واستشهد في مدينة رفح، في كمين مربع البرث عام 2017، أثناء التصدي للهجوم الإرهابي في سيناء.

ويشارك في البطولة بجانب كرارة، كل من الفنان أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، كما يظهر العديد من النجوم كضيوف شرف، منهم: محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد عز، آسر ياسين، وأحمد رزق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

إياد نصار يكشف تأثير فيروس كورونا على مسلسله الرمضاني “ليالينا”

تابع مواقعنا