الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 17 – 4 – 2020… اتحاد الكرة يصدم الأندية بشأن الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/أبريل/2020 - 03:03 ص

  يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 17 – 4 – 2020، حيث أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري في تصريحات أنه لا يوجد نية لإلغاء الدوري.

كينو: أحمد فتحي “صفقة سوبر” لبيراميدز

علق البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق، المعار إلى الجزيرة الإماراتي، على انتقال أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم الجديد. وقال كينو في تصريحات تلفزيوينة: “أحمد فتحي صفقة سوبر، فهو لاعب مخضرم وصاحب خبرات”.

تقارير: الاتحاد الإفريقي يدرس نقل نهائي إفريقيا إلى رواندا

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى رواند بدلا من الكاميرون بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

محمد صلاح يتواجد في تشكيل سيرجي أورييه “الأفضل في إفريقيا”

صنفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ضمن قائمة أسرع لاعبي العالم التي نشرتها خلال تقريرها اليوم.

إصابة لاعب الاتحاد السكندري بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

تعرض محمد عرابي، لاعب فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة، للإصابة، بفيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم أجمع، ووقع على أثره وفيات وإصابات.

اتحاد الكرة يصدم الأندية بشأن مصير الدوري الممتاز

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24” لا يوجد نية من أجل إلغاء الدوري الممتاز، خلال الوقت الحالي، بالرغم من توقفه بسبب فيروس كورونا.

مدرب وست بروميتش يكشف آخر تطورات إصابة أحمد حجازي

كشف سلافين بيليتش المدير الفني لوست بروميتش ألبيون، عن آخر تطورات إصابة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطنب والمحترف في صفوف المنتخب الوطني.

تشيلسي يعلن توزيع 78 ألف وجبة لمواجهة فيروس كورونا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، توزيع 78 ألف وجبة على القطاع الصحي في البلاد في الفترة المقبلة لمواجهة فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا