الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 17-4-2020.. كواليس التعاقد مع البرازيلي كينو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/أبريل/2020 - 03:03 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الجمعة 17-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها كواليس تعاقد الأهلي مع البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز السابق والمعار إلى صفوف الجزيرة الإماراتي.

كواليس تعاقد الأهلي مع البرازيلي كينو خلال الانتقالات الصيفية

ما زال سوق الانتقالات الصيفية مشتعلاً، حيث يرغب الأهلي في ضم صفقة نارية، من أجل تعريض رحيل رمضان صحبي خلال الفترة المقبلة، بعد رغبته في الاحتراف، وعدم استكمال مشواره مع القلعة الحمراء.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن رغبة الأهلي في التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، من أجل سد مكان رمضان صبحي حال رحيله عن القلعة الحمراء.

خالد جلال: رحيل كهربا للأهلي غير قانوني.. وأرفض انتقال عاشور للزمالك

قال خالد جلال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك والحالي لفريق نادي مصر، إن رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الزمالك وتوقيعه للنادي الأهلي غير قانوني.

وأكد جلال في تصريحات تلفزيونية: “كهربا سيدفع ثمن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي وسيتم تغريمه ماليًا”.

كينو: أحمد فتحي “صفقة سوبر” لبيراميدز

علق البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز السابق، المعار إلى الجزيرة الإماراتي، على انتقال أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم الجديد. وقال كينو في تصريحات تلفزيونية: “أحمد فتحي صفقة سوبر، فهو لاعب مخضرم وصاحب خبرات”.

مدرب الزمالك السابق: بكار هو خليفة فتحي في الأهلي.. وعواد سيرحل بنهاية الموسم

قال خالد جلال المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، والحالي لفريق نادي مصر، إن النادي الأهلي يحتاج للاعب في مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني في ظل رحيل أحمد فتحي. وأكد جلال في تصريحات تلفزيونية: “رجب بكار هو أنسب بديل لأحمد فتحي في الأهلي، أعتقد أن الأهلي يقترب من إنهاء الصفقة في الوقت الجاري”.
تابع مواقعنا