الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج صادق الصباح يكشف حمل نانسي عجرم للمرة الرابعة.. وهذه تفاصيل مشاركتها في “سكر زيادة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أبريل/2020 - 01:07 م

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، تفاصيل مشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في مسلسل “سكر زيادة” للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2020.

وقال الصباح خلال لقائه مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، إن نانسي عجرم انتهت من تسجيل تتر مسلسل “سكر زيادة”، مؤكدًا على أن هناك مفاجأة أخرى للجمهور خلال الحلقات سوف تبهرهم.

وتابع الصباح أن النجمة اللبنانية، كانت من المفترض أن تشارك بشكل أكبر، ولكن أزمة فيروس كورونا وانتشاره في البلاد، تسببت في تعطيلها، مضيفًا: “أعتقد إنها حامل”.

“كان عنيها عليها”.. حقيقة خلافات شيرين ونانسي عجرم بسبب “لو سألتك أنت مصري”

ويأتي تصريح الصباح، ليؤكد الشائعات التي طالت نانسي الفترة الماضية من قبل الجمهور، بخصوص حملها للمرة الرابعة.

 

View this post on Instagram

 

‏??⭕️أخبار كثيرة تداولتها السوشيال ميديا عن إحتمالية أن تكون ⁧‫#نانسي_عجرم‬⁩ حامل بطفل رابع…ويبدو أن زلة لسان صادق الصباح في حديثه الأمس قد كشفت ما كانت تخفيه نانسي؟ التفاصيل في موقعنا و لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Apr 17, 2020 at 3:38am PDT

وحلت أسرة مسلسل “سكر زيادة”، ضيوف على برنامج “يحدث في مصر”، من خلال فيديو كونفرانس، وذلك لأنهم عالقين في لبنان بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى تعليق الطيران من وإلى مصر.

شاهد.. البوسترات الرسمية لبطلات مسلسل سكر زيادة في رمضان 2020 (صور)

مسلسل “سكر زيادة” يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى، ويعد من أضخم الإنتاجات هذا العام، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل “Golden Girls”، ومن إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

تابع مواقعنا