الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتشار صورة مجمعة لنجوم أوبريت أنت أقوى.. الشركة المنتجة تكشف الحقيقة (بيان)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/أبريل/2020 - 08:59 م

بعد الإعلان عن تحضيرات أوبريت انت اقوى، وتم نشر العديد من الصور للنجوم المشاركين في الأوبريت بشكل منفرد، ولكنة خلال الساعات الماضية تم تداول صورة مجمعة تجمع أغلب النجوم المشاركين فيه، ولكن الشركة المنتجة لأوبريت انت اقوى كشفت حقيقة هذه الصورة من خلال بيان إعلامي نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وجاء في نص البيان كالتالي: “تُعلن إيچبت كاليندر عدم وجود صورة مجمعة للفنانين بالعمل الكبير ” انت اقوي ” و ذلك تقديرا و احتراما للقيمة الفنية لكل منهم و عدم ظهور أحد بشكل مميز عن الاخر و ان اي صورة مجمعة تظهر خلال الفترة الحالية او المستقبلية ستكون لا تمت للعمل بصلة و ان البيانات و المعلومات الرسمية ستكون فقط عبر هذه الصفحة الرسمية”.

وأكدت الشركة من خلال بيانها الإعلامي: “أن إذاعة الأوبريت ستكون فقط عبر قناة يوتيوب الرسمية لايچبت كاليندر فقط، أنت أقوى”.

بيان الشركة المتتجة لأوبريت انت أقوي
بيان الشركة المتتج اوبريت انت اقوي

وفي وقت سابق، كشف السيناريست مدحت العدل لـ”القاهرة 24″، تفاصيل أوبريت انت اقوى، والذي يعود به للتعاون مع المخرج طارق العريان، بعد 22 عامًا من طرح أوبريت  الحلم العربي عقب انتفاضة الأقصى الثاتية، ويشارك في الأوبريت مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي أبرزهم الكينج محمد منير والديڤا سميرة سعيد والنجمة كارول سماحة، والفنان صابر الرباعي، والنجم تامر حسني، والنجم اللبناني وائل جسار.

ويأتي طرح أوبريت انت اقوى، تزامنًا مع أزمة انتشار فيروس كورونا، في مصر والعالم، حيث يدعو العمل إلى التفاؤل وحب الحياة، على الرغم من الصعوبات التي تواجهها الشعوب.

شاهد.. أوبريت انت اقوى يزين الإعلانات الخارجية فى الشوارع 

بتوقيع طارق العريان.. مدحت العدل يكشف تفاصيل أوبريت جديد يضم منير وتامر ونجوم الوطن العربي

تابع مواقعنا