الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بنات نيللي كريم وفقرة المكياج مع أبلة فاهيتا (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 01:44 ص

حضرت الأبلة فاهيتا مفاجأة لنيللي كريم خلال استضافتها في حلقة جديدة لها في “لايف من الدوبلكس”، على شاشة قناة “on e”، اليوم الساعة الحادية عشر مساءً.

وكانت المفاجأة هي حلول بناتها كضيوف في الدوبلكس معها، وهما سيليا ابنتها الكبيرة والصغيرة كندا، وذلك وسط مرح منهن، ولعبوا لعبة الصراحة، حيث طرحت أبلة فاهيتا عليهن أسئلة تخص والدتهن ويجيبوا من خلال عصا بإيديهم وجه يشير إلى علامة الصح، والوجه الأخر يشير إلى علامة الخطأ.

واتضح من خلال تلك اللعبة أن نيللي حريصة كثيرًا على عدم استخدمهن مساحيق التجميل، ويمكنهن استخدام أحمر الشفاه وليس كثيرًا أيضًا، بالإضافة إلى عدم استخدمهن “برفانات” والدتهن وخاصةً غالية الثمن.

ولعبوا لعبة أخرى وهي وضع “المكياج” على وجه والدتهن، حيث أحضرت أبلة فاهيتا بعض من مساحيق التجميل وجعلت ابنتها سيليا تضع ليها بمساعدة الابنة الصغيرة كندا.

أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب
أثناء فقرة الميك أب

نيللي كريم: تعلمت التيك توك من بنتي.. وصرفت نظر عن فيلم سامية جمال

وقالت نيللي في الفقرة الأولى أن لديها أربعة أبناء وهم كريم ويوسف وكندا وسيليا، وتعلمت من ابنتها الكبرى سيليا الدخول إلى تطبيق الـ “تيك توك”، وصنعت أول فيديو كان على أنغام أغنية “بكلمك مش بترد”.

وأيضًا قالت أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب بكائها في الأدوار التي تقدمها، مما أدى بها إلى فتئ في العين، ونصحه الطبيب بعد البكاء لمدة 6 أشهر، لترتاح أعينها، وقررت نيللي أن تكون في الموسم الرمضاني المقبل الذي لا تفصلنا سوى أيام قليلة عنه، أن يكون دورها كوميدي ومختلف، في مسلسل “بـ 100 وش” مع الفنان آسر ياسين، وتجسد خلاله شخصية “سكر” وتكون نصابة.

بطريقة ذكية.. نيللي كريم تهرب من السؤال عن أجرها (صورة)

بنات نيللي كريم
بنات نيللي كريم
تابع مواقعنا