الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. حلقة نيللي كريم مع أبلة فاهيتا من الدوبلكس بدون إعلانات (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
السبت 18/أبريل/2020 - 02:19 ص

عرض مساء أمس الجمعة الحلقة الرابعة للدمية أبلة فاهيتا مع الفنانة نيللي كريم في برنامج “لايف من الدوبلكس”، عبر شاشة قناة “ON”، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وبدأت الحلقة بفقرة مع “كارو” الدمية ابنة الأرملة أبلة فاهيتا وأجابتها على عدة أسئلة بخصوص حياتها الشخصية، وجعلتها تخضع لاختبار درجة الحرارة بواسطة الترمومتر للاطمئنان على حالتها الصحية.

بطريقة ذكية.. نيللي كريم تهرب من السؤال عن أجرها (صورة)

وتوالت الفقرات وجاءت فقرة الأبلة فاهيتا والتي كشفت خلالها نيللي تفاصيل دورها في مسلسلها الرمضاني بـ 100 وش، وأيضًا قيمة الأجر الذي تقضاته خلال هذا العمل، وواقعة إصابتها في رجلها وتوقف التصوير خلال تصوير المسلسل.

نيللي كريم تكشف تعرضها لأزمة صحية في عينها بسبب أدوارها

 

وأيضًا لعبت نيللي لعبة “الحقيقة” والتي بها أسئلة تخص نيللي ومن المقرر إجابتها على تلك الأسئلة بكل وضوح وإذا انسحبت عن الرد تختار عقاب لها وتنفذه أثناء البرنامج، وأيضًا فقرة “الفضائح” وهي عبارة عن معلومات عن نيللي أخذتها أبلة فاهيتا من صديقات نيللي أو أبنائها أو جيرانها أو من يعملون معها، أي كل المقربين منها.

شاهد.. بنات نيللي كريم وفقرة المكياج مع أبلة فاهيتا (صور)

وجاءت آخر فقرة هي قدوم بنات نيللي كريم كندا وسيليا، وأيضًا لعبهم سويا في فقرة صح ولا غلط وفقرة “الميك أب”، حيث وضعت البنات مستحضرات التجميل لوالدتهن، ولمشاهدة الحلقة كاملة بدون إعلانات، فهي تعرض كاملة عبر تطبيق “watch it”.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط على من هنا

 

تابع مواقعنا