السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس عن محمد رمضان: ممثل هايل وبنى نفسه بنفسه.. والفنان يرد (صورة)

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 19/أبريل/2020 - 01:25 ص

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة بعد نشر الفنان محمد رمضان بصورة جديدة تجمعة برجل الأعمال نجيب ساويرس،خلال تواجهم في مدينة الجونة. وجاءت الانتقادات في إطار عدم التزامهم بالقواعد الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ،وعدم تباعدهم الإجتماعي أو الأقنعة الواقية، وجاء تعليق من أحد متابعى رجل الأعمال نجيب ساويرس قائلاً: “‏‎ازاي واحد محترم زيك وقدوة يحب محمد رمضان و اوي كمان”.

وقرر رجل الأعمال نجيب ساويرس الرد على منتقدين صداقته مع الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلاً: “‏إنسان بنى نفسه بنفسه و نجح نجاح مبهر و ممثل هايل و أغانيه كلها ناجحة و خلق حالة متفردة و ما تعرفى شخصيته الحقيقية مش الصور .. هتحبيه و طبعا فى النهاية الحب ده حاجة من عند ربنا”.

ريتويت محمد رمضان
ريتويت محمد رمضان

ليرد عليه الفنان محمد رمضان في تدوينة آخر يوجه رسالة شكر ل ساويرس قائلاً :” كلامك ده عني في حد ذاته نجاح “.

وانتهى محمد رمضان موخرًا من تصوير جميع مشاهده في مسلسل “البرنس ” الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020 ،و تدور أحداثه في إطار إجتماعي. ويشارك رمضان في المسلسل عدد من النجوم الفن منهم إدوارد ،نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، سلوي عثمان، محمد حاتم ،محمد مهران وغيرهم ومن تأليف واخراج محمد سامي.

بلا تباعد أو مساحات آمنة محمد رمضان يحتضن نجيب ساويرس فى الجونة (صورة)

تابع مواقعنا