الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تتراجع عن إساءتها لشيماء سيف.. والأخيرة: “الصلح خير” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 04:07 م

أوضحت الفنانة شيماء سيف، أنها قد تصالحت مع الإعلامية ريهام سعيد، التي كان بينهما مشادة كلامية هذا الصباح وكانت عبر مواقع السوشال ميديا، حيث بدأت الإعلامية بإثارة المشكلات بينهما عندما نشرت عبر حسابها بـ”فيس بوك” فيديو تتحدث فيه عن السمنة، وذكرت شيماء سيف.

ونشرت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، منشور أوضحت فيه أن الإعلامية من بدأت الصلح معها، وأكدت شيماء من خلال المنشور أنها حذفت الفيديو التي أساءت به للإعلامية، فكان يتكون من كلام ريهام سعيد عندما قالت عن شيماء: “لو خست مش هاتعرف تمثل”، وكان الجزء الساخر منه هو امرأة تتحدث بلهجة سيئة.

وعلقت شيماء عليه قائلًة: “أنا متعشية محشى كرنب وممكن أبهدلك.. وبعدين ما أنتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي”، وبداية الصلح أن الإعلامية حذفت الفيديو الذي تحدثت فيه، ثم حذفت شيما الفيديو الآخر، وكتبت شيماء في المنشور الجديد إنها وافقت على التصالح احترامًا لهذه الأيام، فقالت: “وبما أننا داخلين على أيام مفترجة، والصلح خير وهى بعتت وبدأت بيه، فحصل خير وهمسح الفيديو”.

بوست شيماء سيف
بوست شيماء سيف
ودأبت ريهام على إحداث تلك الضجة عبر مواقع السوشال ميديا، حيث اعتادت عليها، وأثارت تلك المشكلة من قبل عندما تحدثت في السنة الماضية عن مرضى السمنة، ووصفتهم بأنهم عبء على الدولة بسبب وزنهم، وحينها ثارت الفنانة إنجي وجدان التي ردت عليها برسالة فيها لهجة حادة.

ريهام سعيد: “لو شيماء سيف خست مش هتعرف تشتغل”.. والأخيرة تهدد (فيديو وصورة)

تابع مواقعنا