الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف تكشف عن مسلسلها الإذاعي “فرح عديلة” في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 05:31 م

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن مشاركتها في المسلسل الإذاعي الجديد “فرح عديلة”، بطولة النجمة إسعاد يونس والفنان بيومي فؤاد، الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

كما نشرت الفنانة صورة البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ومن المنتظر أن يبث المسلسل  عبر محطة راديو ميجا إف إم،فى تمام الساعة الرابعة ‏والربع قبل الإفطار، ضمن الخريطة البرامجية للإذاعة خلال شهر رمضان الكريم.

شيماء سيف
شيماء سيف

وتجرى أحداث المسلسل الإذاعي حول فكرة تناقش اليوميات طبيعة في حياتنا ولكن بمواقف كوميدية، وذلك بطبيعة خفة ظل الفنانة شيماء سيف و الفنانة إسعاد يونس والفنان بيومي فؤاد.

ريهام سعيد: “لو شيماء سيف خست مش هتعرف تشتغل”.. والأخيرة تهدد (فيديو وصورة)

وفي وقت سابق، آثارت الفنانة شيماء سيف جدلًا واسعًا الفترة الأخيرة ،بعدما تعرضت للتنمر من الإعلامية ريهام سعيد، حيث ظهرت ريهام سعيد في مقطع فيديو تتحدث عن السمنة و اضرارها فقالت عن الفنانة شيماء سيف قائلًة “لو شيماء سيف خست مش هاتعرف تمثل”، كما أنّها شبهت الفنانة شيماء سيف بالفنانة إنجي وجدان لأنهم يجمعهم نفس الوزن وشخصيتهم في التمثيل.

وعلى جانب آخر، تخوض الفنانة شيماء سيف بمشاركتها كضيفة شرف خلال المارثوان الرمضاني بمسلسل “ولاد إمبابة” من بطولة الفنان القدير سمير غانم،عمرو رمزي،سيف النصر ،شمس،و الفنان سعد الصغير وآخرون بالإضافة إلى العديد من النجوم يشاركون كضيف شرف على رأسهم الفنانة شيماء سيف ونجوم الفرق الشعبية للمهرجانات أوكا وأورتيجا وآخرون ،ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكي.

ريهام سعيد تتراجع عن إساءتها لشيماء سيف.. والأخيرة: “الصلح خير” (صورة)

تابع مواقعنا