الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي لـ”محمد رمضان”: “غلطتك كبيرة ولازم تتحاسب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 11:32 ص

علق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على مشهد التجمعات الذي حدث خلال انتهاء تصوير مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان، وكان ضد الإجراءات الاحترازية المقرر تطبيقها، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنه ليس ضد وقف تصوير مسلسلات رمضان لأنها مثل أي مهنة أخرى، مؤكدًا على أنه أخطأ لأن له دورا هامًا بصفته نجمًا، ولكنه لم يحرص على اتباع هذه الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

لميس الحديدي تنفعل بسبب صورة محمد رمضان: “المفروض تكون قدوة للالتزام” (فيديو)

كما أشار الناقد إلى أنه كان من المفترض وجود جهة رسمية تحاسب رمضان على هذه الأفعال، والتي كانت ضد تعليمات وزارة الصحة المصرية، مضيفًا أنه سيحكم على شخصيته في مسلسل “البرنس” بعدما يشاهد الحلقات في شهر رمضان المقبل.

لميس الحديدي تنفعل بسبب صورة محمد رمضان: “المفروض تكون قدوة للالتزام” (فيديو)

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ”انستجرام“، بفيديو أثناء احتفاله بانتهاء تصوير مسلسله البرنس، حيث ظهر وحوله احتشاد كبير من أفراد فريق العمل ويقفون بجانب بعضهم، متجاهلين الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

 البرنس يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وأبرزهم نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، ريم سامي، أحمد داش، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
تابع مواقعنا