الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري تطالب جمورها بالدعاء لنجاح مسلسل خيانة عهد في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 03:37 م

طلبت النجمة عبير صبري من جمهورها الدعاء لها بالنجاح، بعد تقديمها دورًا مميزًا في مسلسل “خيانة عهد” والذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب النجمة يسرا.

ونشرت عبير صبري صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وهي جالسة على سريرها، وحيت جمهورها طالبة منهم الدعاء لها وقالت: “صباح الخير يا فلورزراتي يا حبايبي، ادعولي أعمل شغل حلو في خيانة عهد”.

عبير صبري تروج لمسلسل خيانة عهد
عبير صبري تروج لمسلسل خيانة عهد

وتعد صبري من أكثر الفنانات المشاركات بالمسلسل التي تحرص على مشاركة الجمهور العديد من لحظات الكواليس، فسبق ونشرت فيديو أثناء دخولها لوكيشن تصوير المسلسل وخضوعها لإجراءات التعقيم والتطهير بالكحول واستخدام جهاز قياس الحرارة قبل تصوير مشاهدها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تحرص الشركة المنتجة على تطبيقها للحماية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت شركة العدل جروب طرحت البوسترات الرسمية لمسلسل “خيانة عهد” والتي تقدمه النجمة يسرا في المارثون الرمضاني المقبل 2020، عبر الحساب الرسمي للشركة عبر “انستجرام”.

عبير صبري تشارك الجمهور من كواليس أحداث “خيانة عهد”.. ومتابع: “بنحب المصايب بتاعتك”

ونال كل بطل من أبطال العمل على بوستر بمفرده، وهم النجمة يسرا، عبير صبري، جومانا مراد، تيام مصطفى قمر، هنادي مهنى، رمزي العدل، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد أنور، وآخرين.

ويتناول المسلسل حياة شخصية تدعى “عهد” والتي تقدمها النجمة يسرا، وهي سيدة تمتلك مصنعًا لتصنيع الملابس، وتحرص كل الحرص على الوقوف بجانب أشقائها لحل جميع مشاكلهم، ونتيجة لذلك تدفع الثمن غاليًا، فتهمل ابنها خالد أنور، الذي يلجأ للمخدرات.

ويشارك بالمسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنى، تيام مصطفى، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج سامح عبد العزيز.

عبير صبري توجه رسالة للجمهور بسبب كورونا: “البشرية كلها في سفينة نوح”

تابع مواقعنا