الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بقها للحجر الصحي إلى 77 شخصًا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 06:47 م

أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 77 شخصا، بعد خروج حالة اليوم الثلاثاء لممرضة تماثلت للشفاء من الفيروس، بعد سلبية عينة التحاليل الخاصة بها، مرتين متتالين.

وأعربت إسراء محمود 23 عاما من محافظة المنوفية، عن سعادتها بالخروج من الحجر الصحي، بعد شفائها موجها الشكر إلى الطاقم الطبي بالمستشفى، الذي لايدخر جهدا في تقديم العناية الفائقة للمرضى، ويبذلون كل جهدهم في سبيل راحتهم .

وأعربت ” إسراء محمود”، أنها اصيبت خلال عملها بمستشفى عرابي للحروق والاورام ، وفور تعافيه ستعود مرة أخرى لعملها، دون تردد او تراجع متمنية ان يرفع الله البلاء عن مصر وشعبها .

من جانبه أكد الدكتور احمد سعيد رئيس قسم العناية المركزة بالمستشفى لموقع “ القاهره 24 “ أن الفريق الطبي أسرة واحدة، ويعاملون المرضى من هذا المنطق ، مشيرا أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 77 حالة، بعد خروج حالة جديدة اليوم من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى، توفي منهم 4 . أضاف سعيد أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية، بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري، الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

وقالت سعيد إن المستشفى لاتعاني من اي عجز في الإمكانيات، اللازمة لعلاج المرضى مشيرة انه لا يوجد أي نقص في الأدوية، والمستلزمات الطبية في المستشفى و المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيروس جميعها متوفرة.

بينهم طفل وأشقاء.. تسجيل 15 حالة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

تابع مواقعنا