الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحتاج الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى؟.. خبراء يجيبون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/أبريل/2020 - 11:52 م

أصبح مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي يحتاج للتدعيم بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي. وتوقف النشاط الرياضي في مصر والعالم بسبب انتشار مخاوف أزمة كورونا “كوفيد-19”.

ويرصد لكم “القاهرة 24” آراء بعض مدربي حراس المرمى ردًا على سؤال: هل يحتاج الأهلي إلى تدعيم مركز حراسة المرمى؟

شريف إكرامي

فكري صالح: الأهلي يملك خامات جيدة من حراس المرمى

صرح  فكري صالح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري سابقًا، بأن مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي لا يحتاج إلى تدعيم، حيث إن النادي الأهلي يملك خامات وحراس مرمى جيدين  وهم : محمد الشناوي، علي لطفي ، مصطفي شوبير ، أحمد طارق سليمان.

وأضاف صالح: محمد الشناوي، وعلي لطفي نجوم كبار وذو خبرات كبيرة ووجود حارسين مرمى ناشئين واعدين.

وتابع أن الشناوي ظهر أثناء الفترة الأخيرة مع الأهلي بشكل جيد وأثبت كفاءته، وإذا تعرض الشناوي للإصابة سنجد بديلا له وهو علي لطفي، بالإضافة إلى مصطفي شوبير وأحمد طارق سليمان نجوم واعدة ومتميزة.

وأكد فكري صالح أن الأهلي لا يحتاج إلى حارس مرمى آخر، فإذا تم التعاقد مع أحد سيجلس على الدكة وستضيع موهبته ولا يستفاد منه، فشريف إكرامي انفصل عن الأهلي بسبب الجلوس على الدكة.

طارق سليمان: مركز حراسة المرمى في الأهلي مستقر

من جانبه قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي سابقًا، إن مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي لا يحتاج إلى التعاقد أو تدعيم بأي حارس مرمى جديد، فهذا المركز في صفوف الأهلي مستقر ولا يحتاج لأي تدعيم.

وأضاف سليمان، أن الأهلي يمتلك حراس مرمى جيدين محمد الشناوي، وعلي لطفي، بالإضافة إلى حارسين تحت السن مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

شريف إكرامي: عماد متعب أخطر مهاجم رأيته في حياتي.. ومواجهة الترجي الأصعب في مسيرتي

شريف إكرامي: الأهلي تأخر في التفاوض معي وهذا موقف رمضان صبحي

تابع مواقعنا