الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يهنئ الصحفيين والإعلاميين بحلول شهر رمضان الكريم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 12:51 م

 هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الكُتاب والصحفيين والإعلاميين، الذين يتابعون أنشطة مجلس الوزراء، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن أصدق أمنياته بأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليهم وعلى شعب مصر بالخير والرخاء.

وبهذه المناسبة، جدّد الدكتور مصطفى مدبولي التأكيد على تقديره وجميع أعضاء الحكومة، للدور الكبير الذي يقوم به جموع الصحفيين والإعلاميين في إبراز الإجراءات التي تقوم بها الدولة في مسيرة التنمية بكافة مواقع العمل والإنتاج لصالح الوطن، وسعياً لتحقيق طموحات المواطنين.

كما ثمّن رئيس الوزراء جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة، التي تتطلب دحض كافة الشائعات، وذلك من خلال تقديم الحقائق وتوعية المواطنين بها.

رئيس الوزراء يهنئ السيسي وشيخ الأزهر بحلول شهر رمضان المُعظم

وفي وقت سابق، بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً خلالها بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة الكريمة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم، والازدهار، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير والأمن والسلام.

تابع مواقعنا