الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت عرض مسلسل النهاية رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 12:57 م

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل النهاية رمضان 2020 والقنوات الناقلة له إذ ساعات وينطلق المارثوان الرمضاني، والذي يعد من أهم المواسم الدرامية التى يستمتع فيها جمهور عشاق الدراما، ومن أكثر وأقوى المسلسلات التي ينتظرها الجمهور في مصر والوطن العربي، منذ طرح البرومو الخاص به، هو مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف الذي أشتهر بين جمهوره بأعمال الغموض والكثير من الألغاز وإثارة المشاهدين.

توقيت عرض مسلسل النهاية رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

وحصلت مجموعة شبكة قنوات ON E هذا العام على حقوق بث مسلسل النهاية حصريًا، طوال شهر رمضان المبارك، وتم تحديد موعد عرض أولى حلقات المسلسل في تمام الساعة الساعة العاشرة والربع مساءً.

مؤلف مسلسل النهاية يرد على اتهامات سرقة فكرة المسلسل: “الحقيقة هتضايق ناس” (صورة)

وتنتمي فكرة مسلسل النهاية في إطار الأعمال الذى أجواءها يغلفها الغموض وتحطيها الكثير من الألغاز و الأسرار، وكشف البرومو الذي احتوى العديد من المشاهد الأكشن حول أن المسلسل يروى بخيال المؤلف تفاصيل نهاية العالم الذي ينتهى بسبب تتطور التكنولوجيا السريع، ويحاول النجم يوسف الشريف الذي يجسد مهندس تكنولوجي الذي يتعرض لمواجهات و مشاكل بسبب المحاولة بوقف هذا التطور بشتي الطرق.

مسلسل النهاية الذي من المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

عمرو سمير عاطف يوضح حقيقة علاقة مسلسل النهاية بفيروس بكورونا

ويضم المسلسل بجانب الفنان يوسف الشريف، وكوكبة من نجوم الدراما، و منهم أحمد وفيق، وعمرو عبد الجليل، ومحمد لطفي، وناهد السباعي، وزكي فطين عبد الوهاب، و محمد جمعة، ويشارك في المسلسل عددا من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان باسل الزارو وآخرون.

تابع مواقعنا