السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر مرسي ينشر كواليس الاختيار على أغنية “والله يا رجال” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 23/أبريل/2020 - 11:22 م

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس  المتحدة للخدمات الإعلامية، فيديو من كواليس مسلسل الاختيار، الذي اتضح فيه الجهد الواضح الذي بذله أسرة المسلسل، لظهور العمل بطريقة لائقة تجذب انتباه الجمهور للمشاهدة، وتليق بتاريخ هؤلاء الأبطال الذي ضحوا بحياتهم لحماية أرض سيناء.

ومزج مرسي فيديو الكواليس الذي كان مشاهده في الصحراء، بأغنية “والله يا رجال”، والتي مخصصة لرجال الصاعقة المصرية الذين يواجهوا العديد من الصعوبات، وطُرحت تلك الأغنية منذ عام بعد حادث استشهاد قائد الصاعقة أحمد المنسي الذي يجسد أبطال الاختيار قصته، الذي استشهد في حادث مربع “البرث” في 2017.

“كُلفوا بنقل سيرة الشهداء”.. تعرف على رجال أمير كرارة في مسلسل الاختيار رمضان 2020 (تقرير)

ويشارك في مسلسل الاختيار عدد كبير من النجوم وأبرزهم أمير كرارة، وأحمد العوضي، بالإضافة إلى عدد من الشباب وهم رجال المنسي في المسلسل، ويجسد أدوارهم عدد من الشباب وهم ورامز أمير، وعصام السقا، وكريم محجوب، ومحمد عز، وأحمد الشاذلي، وشريف البردويلي، وغيرهم من النجوم.

ويضم المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد إمام، وشريف منير، ومحمد رجب، وكريم عبد العزيز، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وكريم محمود عبد العزيز، وعابد عناني، وصلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين الذي حاولوا بذل الجهد لتجسيد سير الشهداء بطريقة لائقة، والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

توقيت عرض مسلسل الاختيار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة له

ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة “ON E”، في تمام التاسعة مساءً، والإعادة عبر شاشة قناة “ON Drama”، كما يُعرض عبر قنوات أخرى عربية وخليجية.

تابع مواقعنا