الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدره تريند جوجل.. مسلسل لعبة النسيان يقع في أول خطأ (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 05:47 ص

ترقب الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل “لعبة النسيان” بطولة النجمة دينا الشربيني، وفور طرحه تصدر محركات البحث في جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، لتميز الحلقة بالعديد من مشاهد الإثارة والتشويق.

ولكن المسلسل وقع في أول خطأ، حيث بدأت أحداث المسلسل بصريخ رقية التي تلعب دورها دينا الشربيني وذلك من ذروة الآم الولادة وتدخل غرفة العمليات، لتلد أول طفل لها وتطلق عليه اسم يحيى على اسم والد أمجد زوجها الذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت، ولكن يكمن الخطأ هنا في وجود طفل على يد رقية كبير السن ما يقرب سنه من شهر أو أكثر لا يدل مطلقًا على ولادته منذ ساعات فقط.

وتحدث عن ذلك الخطأ وانتقده الجمهور فور طرح أول حلقة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع والمنصات الإلكترونية، وعلقوا عليه بشكل كوميدي.

وبدأت الحلقة الأولى بالعديد من الأحداث المشوقة حيث تم ارتكاب جريمتان قتل ذهب خلالها أمجد والمحامي خالد اللذان قتلا بعضهما البعض، وذلك لاعتقاد أمجد بإن رقية تخونه، ومن ثم تفقد رقية ذاكرتها وتبدأ التحقيقات فور عودتها من الغيبوبة التي استمرت 4 شهور، بعد ذلك الحادث إثر انتحارها من شرفة المنزل.

“لعبة النسيان” يضم العديد من النجوم منهم محمود قابيل، دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، أحمد داوود، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق وتامر العشري، وتأليف تامر حبيب.

 

انتقادات الجمهور للحلقة الأول من مسلسل لعبة النسيان
انتقادات الجمهور للحلقة الأول من مسلسل لعبة النسيان

عمرو دياب يكتفي بكتابة اسم شركته على تتر لعبة النسيان لدينا الشربيني (صور)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 1.. جريمتان قتل وخيانة زوجية (صور)

تابع مواقعنا