الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ضيف أول حلقات برنامج رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 10:53 ص

ينتظر الجمهور كل عام الفكرة التي سيستدرج بها النجم رامز جلال ضيوفه، ليتمكن من توقيعهم في فخ “المقلب” الجديد، حيث أصبح عادة مشاهدة برامج المقالب عامة، وبرنامج رامز جلال خاصة أمر رئيسي لدى الكثيرين.

وتحل اليوم الجمعة الفنانة ياسمين صبري، ضيفة على أول حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه النجم رامز جلال، على قناة mbc مصر.

وأعلن رامز جلال عن أول ضيف في برنامجه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ونشر صورة بوستر البرنامج، وعلق عليه قائلًا: “رامز مجنون رسمي، المواجهة، انتظروا الحلقة الأولى يوم الجمعة مع ياسمين صبري”.

ياسمين صبري ضيفة أول حلقات برنامج رامز جلال
ياسمين صبري ضيفة أول حلقات برنامج رامز جلال

وفور طرح البرومو الرسمي الخاص بالبرنامج عبر قناة “mbc مصر” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حقق نجاحًا كبير ووصلت عدد مشاهدات حتى الآن اقتربت من تحقيق المليوني والنصف مشاهدة، وأصبح التريند الأول لـ 6 دول عربية، منها مصر، الإمارات العربية، القطر، الكويت، العراق، الأردن.

وكانت أبرز النجوم الموجودين كضيوف في البرنامج الفنانة نبيلة عبيد، محيي إسماعيل، أمينة خليل، روجينا، منة عرفة، ريهام عبد الغفور، فيفي عبده، باسم ياخور، ياسمين رئيس، غادة عادل، بدرية طلبة، بسمة، المطرب الشعبي عبد الباسط حموده و حمو بيكا، حسن شاكوش، واللاعب علي معلول، وغيرهم العديد من الضيوف.

برنامج “رامز مجنون رسمي” التريند الأول في 6 دول عربية

تابع مواقعنا