الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يوجه بالمرور مرتين يوميًا على المناطق المعزولة بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/أبريل/2020 - 01:34 م

كلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، الوحدات المحلية بضرورة المرور مرتين يوميًا على المناطق والمنازل المعزولة بسبب فيروس كورونا، للتأكد من التزام المواطنين بقرار العزل المنزلي وعدم الخروج من المنازل.

وأشار محافظ المنوفية، خلال اجتماعه اليوم مع محمد موسى، نائب المحافظ، والدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الصحة، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية ووكيل مديرية الصحة ومدير عام الطب الوقائي، على ضرورة المتابعة المستمرة والدورية لمخالطي الحالات الإيجابية.

وأكد أبو ليمون، علي دور الوحدات المحلية في المتابعة الدورية والمستمرة لمنازل الحالات المخالطة، بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي، مشددا على التواجد الأمني في مناطق العزل.

وناشد محافظ المنوفية، جميع الأسر المخالطة للحالات الإيجابية بضرورة الالتزام بالعزل المنزلي واتباع كافة الإجراءات الوقائية، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية.

وكلف المحافظ، لجان متابعة القادمين من الخارج والمشكلة بقرار المحافظ برئاسة مدير الإدارة الصحية، ونائب رئيس المدينة، ومدير الطب الوقائي، بمتابعة المخالطين للحالات الإيجابية لمدة 14 يومًا، وإعداد تقرير يومي للعرض عليه، مؤكدًا على تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بنطاق المحافظة وخاصة الأماكن التي ظهر بها إصابات.

تابع مواقعنا