الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فضيحة وردح.. كيف ظهرت نور لأول مرة كفتاة شعبية بحارة البرنس؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:02 م

ظهرت النجمة نور في دورها بمسلسل البرنس لمحمد رمضان، في مشهد تجسده لأول مرة في تاريخها الفني، وهو الذي قطع هدوء الحارة بأصوات سيارات الشرطة تتبعها سيارة ملاكي هبط منها رجل خمسيني، ثم يبدأ في سحل امرأة من السيارة.

ويعد هذا المشهد  الأكثر عنفًا في تاريخها الفني، ومع صورتها كفتاة رومانسية رقيقة، كانت صدمة الجمهور في مدى العنف الذي تعرضت له بهذا المشهد، بداية من الإمساك بها من شعرها ثم تجريدها من كل ما ترتديه من مصاغ عقابًا لها على جريمة شقيقها.

نور في مسلسل البرنس
نور في مسلسل البرنس

وكشفت نور موقعها في هذه الدراما الشعبية، حيث تقدم دور الفتاة علا متوسطة التعليم التي تزوجت من صائغ يكبرها في العمر، ويأتي هذا المشهد كنتيجة لقيام شقيقها بسرقة متجر الزوج، وبعد ثبوت الجريمة أمام أهل الحارة يقوم الزوج بتجريدها من مصاغها ويطلقها بعد إهانتها بكل عنف.

وفي الخلفية لم يتعاطف بعض نساء الحارة، ومنهم زوجة محمد رمضان التي تجسدها الفنانة نجلاء بدر، ربما بسبب قصة حب قديمة، لكن في الحلقة التالية يتضح أن الأمر أكثر تعقيدًا.

نور في مسلسل البرنس
نور في مسلسل البرنس

أما المشهد الثاني لنور كان عبارة عن خناقة “ردح” شعبي نسائي أمام الحارة، حيث يقتحم فتحي (أحمد زاهر) منزل علا ووالدتها في غياب الشقيق المسجون، ويعرض عليها الزواج لإنقاذها من هذه الظروف العاصفة، إلا أنها تكرر رفضها له وتذكره بعدد المرات التي رفضته فيها قديمًا وتطرده من البيت أمام أهل الحارة.

نور في مسلسل البرنس
نور في مسلسل البرنس

مسلسل البرنس الحلقة الرابعة.. رحاب الجمل تهدد بذبح زوجة وأولاد محمد رمضان

ويدافع فتحي عن نفسه أمام الناس وزوجته باتهامها بأنها عرضت نفسها عليه، ليجبرها أن تظهر وجهها الآخر قليل الرقة وتستكمل فضحه، قبل تدخل والده وشقيقه رضوان (محمد رمضان) لصالحها.

الآن.. مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 4 بطولة محمد رمضان على قناة DMC في رمضان 2020

تابع مواقعنا