الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 4.. يوسف الشريف يترك القدس ويُمنع من الاتصال بزوجته (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:48 م

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية، بطريقة مشوقة حيث اتضح أن الرجال الذين جاؤا ليوسف الشريف في المستشفى بنهاية الحلقة السابقة، لا يتبعون منظمة أحمد وفيق، وإنما هم من منطقة أخرى خارج القدس تسمى “الواحة”.

وكانت المفاجأة أن من جاء ليوسف الشريف، كان أدهم (باسم مغنية)، وكان أحد أهم أصدقائه في فترة حرب تحرير القدس، وهو من اقنعه بالذهاب معه خارج القدس من أجل حمايته وحماية زوجته التي وضعت جنينها الأول.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

وذهب معهم بالفعل لهذا المكان الجديد، وفي بداية الأمر شعر أنها بداية جديدة ومختلفة، واستقبلته الفنانة سارة عادل، التي أخبرته بجميع القوانين التي يجب عليه اتباعها في “الواحة”، وبمواعيد عمله، والأماكن المسموح له زيارتها.

وقابل الفنان محمد مرزبان، الذي جسد دور الشخص المسؤل عن منطقة الواحة، وتحدث معه عن أهداف “الواحة” السامية للحفاظ على الطاقة في ظل الأزمة التي تواجهها في القدس، وأخبره أنه يعرف بأمر البحث الذي أجراه الأخير ورفضته شركة “Enrgy Co”.

مسلسل النهاية حلقة 4
مسلسل النهاية حلقة 4

مؤلف مسلسل النهاية: بشكر إسرائيل أنها تسببت برد فعلها في زيادة نسب المشاهدة

ولكن عندما منعوه من مهاتفة زوجته، أزعجه الأمر، وهددهم بعدم تنفيذ أوامرهم، لذلك أرسل له شخص يعمل في “الواحة”، وجسده الفنان باسل زاور، وهو من ساعده على الاتصال بزوجته والاطمئنان عليها.

مسلسل النهاية يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

الآن.. تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة 4 في رمضان على قناة ON

تابع مواقعنا