الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيتر ميمي يكشف أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار قبل عرضها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 04:31 ص

شوق المخرج بيتر ميمي، جمهور مسلسل الاختيار، لأحداث الحلقة الخامسة، التي ستُعرض غدًا عبر شاشة قناة “ON E”.

ونشر ميمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “أنا رجعت من التصوير مطبق و نمت صحيت دلوقتى، لاقيت عبد الصمد تريند و الناس بتبارك لبعضها بـ3 يوليو!.. بكرة حلقة 5 المعركة الثانية (ما يحدث فى سيناء)”.

وعلى جانب آخر، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار اليوم العديد من الأحداث أبرزها طلب الأمير أبو بكر البغدادي انضمام هشام عشماوي إلى داعش حتى ينال الولاء،كما اكتشف خلال الحلقة أن والد أحمد المنسي مصاب بالكانسر وفي مرحلة متدهورة.

بوست بيتر ميمي
بوست بيتر ميمي

وظهر الفنان محمد إمام كضيف شرف بأحد مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار،وكان يجسد دور ضابط بأحد كمائن شمال سيناء، ومعه عساكر، و فاجأ يتم هجوم من إرهابيين على الكمين الخاص به وبعد ذلك تنتهى الحلقة.

مسلسل “الاختيار” تتناول حياة الشهيد البطل أحمد المنسي الذي استشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح، ويشارك في البطولة بجانب الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور أحمد المنسي كل من أحمد العوضى والفنانة دينا فؤاد  وإسلام جمال و محمود حافظ ،بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل آسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب وماجد المصري وآخرون،وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل الاختيار الحلقة 4.. مساندة أردوغان لداعش باعتباره خليفة للمسلمين (صور)

مسلسل الاختيار الحلقة 4.. أبو بكر البغدادي يطالب هشام عشماوي بالانضمام إلى داعش

تابع مواقعنا