الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاريدو عن احتمالية مواجهة الرجاء في نهائي دوري الأبطال: “تركيزنا على مواجهة الأهلي”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 11:06 ص

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، عن تركيزه الكامل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتحمل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مواجهات مصرية مغربية، حيث يلتقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، فيما يصطدم الأهلي بالوداد.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية نقلها موقع “le 360spor” المغربي إنه فخور بتدريب الوداد الذي يعد من كبار الأندية في المغرب وإفريقيا.

وأضاف أنه يعتبر نفسه محظوظًا لأنه تولى تدريب أكبر فريقين في المغرب وهما الوداد والرجاء، واصفًا ماحدث معه من قبل النادي الأخضر بأنهم “تركوه في الشارع”.

وعن احتمالية مواجهة الوداد والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضح أن في هذه الفترة مجرد احتمالات موجودة ولكن التركيز على مباراة الأهلي في نصف النهائي وهو أقرب الأهداف للفريق.

وتمنى المدرب الإسباني في نهاية حديثه، بعودة الوداد للتدريبات بعد الانتهاء من الحجر الصحي في نهاية مايو، والعودة للمباريات في منتصف يونيو المقبل.

وسبق لجاريدو توليه تدريب الأهلي في موسم 2014/2015 وأحرز معه بطولتي السوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يرحل بسبب سوء النتائج مع الفريق.

 

جاريدو عن مواجهة الأهلي في دوري الأبطال: “سننافس بكل شراسة للوصول إلى هدفنا” 

تابع مواقعنا