الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

118 مليون مُشاهدة لبرنامج رامز مجنون رسمي في أول وثاني أيام رمضان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 01:43 م

تصدَّر برنامج رامز مجنون رسمي الذي يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، نسب المُشاهدة في الأيام الأولي لشهر رمضان المُبارك، حيث احتل المركز الأول في حجم المُشاهدة عبر منصات التواصل المُختلفة في كل من السعودية، والبحرين، والعراق، والكويت، وليبيا، وقطر، واحتل المرتبة الثالثة في الإمارات، والجزائر، والمرتبة الرابعة في المغرب من بين البرامج والمُسلسلات المعروضه في رمضان.

 ووصلت الأرقام الرسمية لمقاطع المُشاهدة خلال اليومين الأول والثاني في العالم العربي إلي 44 مليون مُشاهدة عبر يوتيوب، و53 مليون عبر فيسبوك، و20 مليون عبر سناب شات، و912 ألف من خلال تويتر، و37 ألف عبر انستجرام، وبإجمال مُشاهدات 118 مليون مُشاهدة. بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

 يذكر أن برنامج “رامز مجنون رسمي “من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويُعرض على MBC مصر، وMBC1، و MBC العراق، و MBC5لمُشاهدي شمال إفريقيا، ويُبث من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد“ للفيديو حسب الطلب VOD.

تعرف على ضحية اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي على قناة MBC مصر

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف إذاعة برنامج “رامز مجنون رسمي”

مصدر: حلقات برنامج رامز مجنون رسمي تُبث بعد الحصول على موافقة من الضيوف بعد المقلب

تابع مواقعنا