الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 6 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 06:01 م

ننشر مواعيد مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 6 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، والذي يواصل به ياسر جلال تقديم أعمال الأكشن والدراما الشعبية.

وأظهرت الحلقات السابقة من مسلسل الفتوة تجسيد ياسر جلال دور نصير الغلابة في مواجهة الفتوات، ويظهر أحيانًا كشخص ملثم لاسترداد حقوق المظلومين.

الحلقة 6 مسلسل الفتوة

شهدت الحلقة الأخيرة انقلابًا في الأحداث فالملثم (ياسر جلال) الذي أحبته الهالي لأنه نصير الغلابة بات الآن متهمًا بالقتل من قبلهم بعدما نجح أحد الفتوات في إقناع الأهالي بان الملثم هو من قتل شيخ الصيادين، وبات الآن مطلوبًا للعدالة، كما وقعت ليل (الفنانة مس عمر) في حب الملثم بعدما أنقذها من يد خاطفيها وهي ابنة أحد الفتوات. وفي أحد المشاهد يتعرض نجل الفتوة سيد، لنورا ابنة حسن الجبالي (ياسر جلال) مرة أخرى، ولكنها هددته بالصراخ إذا لم يتركها ويرحل.

مسلسل الفتوة حلقة 5.. مي عمر تقع في حب “المُلثم” وتشعر باقتراب لقائهما الثاني (صور)

مشاهدة الحلقة 6 مسلسل الفتوة

يمكن مشاهدة الحلقة 6 مسلسل الفتوة عبر عدد من القنوات المصرية والعربية في المواقيت التي نستعرضها في التقرير التالي.

قنوات عرض مسلسل ياسر جلال الحلقة 6

يُعرض مسلسل الفتوة الحلقة 6 لياسر جلال، على عدد من الشاشات المصرية والعربية، وهي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويمكن مشاهدة الحلقة 5 في المواقيت التالية:

قنة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم لقب الفتوة، وهو الذي يتحمل مسئولية الأهالي، وكانت هذه الفتوات تتصارع فيما بينها لفرض سطوتها رغبة في جني المال من الأهالي نظير حمايتهم.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، و أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، محمود حافظ، ضياء عبدلخالق، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

تابع مواقعنا