الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مسلسل النهاية الحلقة 5 بطولة يوسف الشريف على قناة ON في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 08:17 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 5 بطولة يوسف الشريف على قناة ON في رمضان 2020، والتي تعرض اليوم الثلاثاء على عدد من القنوات المصرية والعربية.

وتدور أحداث مسلسل النهاية في المستقبل وتحديدًا عام 2021 أي بعد قرن من الآن، وتظهر في مسلسل النهاية تكنولوجيا وروبوتات وتقنيات تعبر عن المستقبل.

الحلقة 5 مسلسل النهاية

شهدت الحلقة الأخيرة خروج يوسف الشريف من القدس والتقائه بأصحاب منظمة تسمى “الواحة” يترأسها أحد أهم أصدقائه ورفقائه في حرب تحرير القدس ويدعى أدهم (باسم مغنية)، وتحدث أصحاب المنظمة معه عن اهدافها للحفاظ على الطاقة في ظل الأزمة التي تواجهها في القدس.

وفي منطقة أخرى وفي منزل صباح (سهر الصايغ)، يخرج الروبوت يوسف الشريف للشرفة ليراه أحمد وفيق ويرسل رجاله للقبض عليه.

مشاهدة الحلقة 5 مسلسل النهاية

يمكن مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 5 عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل، وينتظر المشاهدون كيف سيتعامل زين (يوسف الشريف) مع المنظمة الجديدة خصوصًا وأنه ظهرت بوادر خلاف ومشكلات لكنها سريعًا ما تلاشت، فضلًا عن معرفة مصير الروبوت يوسف الشريف بعد أن وقع في في يد أحمد وفيق، وسقط من يد صباح (سهر الصايغ) التي كانت تعيش أسعد لحظات حياتها منذ بدأ تشغيل الروبوت.

‌قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 5

يُعرض مسلسل النهاية على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: قناة أون وأون دراما

ويمكن مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 5 في المواقيت التالية:

قناة أون إي 10:15 مساءً، قناة أون دراما 11:30 مساءً، قناة أون إي 02:00 صباحًا، قناة أون دراما 03:15 صباحًا ، قناة أون دراما 08:00 صباحًا، قناة أون إي 02:00 مساءً، قناة أون دراما 05:00 مساء.

مسلسل النهاية حلقة 4.. أحمد وفيق يعثر على “روبوت” يوسف الشريف (صور)

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

في المستقبل وتحديدًا عام 2120 بمدينة القدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

‌طاقم عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف،ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا