الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 6.. مي عمر تقابل ياسر جلال وتشعر أنه “المُلثم”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 01:50 ص

أجواء من الرومانسية سيطرت على بداية الحلقة السادسة من مسلسل الفتة للنجم ياسر جلال، حيث قابلت ليل (مي عمر)، حسن الجبالي (ياسر جلال)، ولكن ليس في صورة “المُلثم”، وإنما في في شكله الطبيعي، حيث جاء لزيارة والدها.

وتحدث حسن الجبالي، مع الفتوة صابر أبو شديد (أحمد خليل) عن مشاكل أهل حي الجمالية، وطلب منه تحقيق العدل، ومحاولة عدم السماع للأشخاص القريبة منه، وأعطى مثال على ذلك عندما كانت هناك مشاجرة، وتم طُلب من والده التحكيم في الأمر، وسأل شخص غريب ومن خلال هذه الطريقة حقق العدل ونصر المظلوم وعاقب الظالم.

مسلسل الفتوة حلقة 4
مسلسل الفتوة حلقة 4

وعلى الجانب الأخر، كانت ليل تقف خلف حاجز لتستمع إلى حديث حسن مع والدها، وتراه وهو يتحدث، وشعرت أنه المُلثم الذي أنقذها، وأن به شيئًا ما يجذبها له، وفي بيت الجبالي، كانت والدته التي جسدتها إنعام سالوسة تطالبه بالتزوج من جديد بعد وفاة زوجته الأولى.

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، وتحديدًا عام 1850، حينما كان الفتوات تسيطر على الأماكن، وتهتم بحماية أمور الشعب، وكان هنانك أنواع للفتوات فمنهم الظالم ومنهم العادل، وفي الحالتين يأخذ من أهالي الحي ما يُسمى بـ”الإتاوة”، كي يحميهم.

مسلسل الفتوة حلقة 6
مسلسل الفتوة حلقة 6

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، هنادي منها، أحمد خليل، أحلام الجريتلي، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة حلقة 5.. مي عمر تقع في حب “المُلثم” وتشعر باقتراب لقائهما الثاني (صور)

مسلسل الفتوة حلقة 5..تحول “المُلثم” من فتوة الغلابة إلى القاتل (صور)

تابع مواقعنا