الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. محمد رشاد ممثل بدرجة مغني في مسلسل ليالينا 80 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 09:58 ص

ظهر المطرب محمد رشاد لأول مرة بعمل درامي في مسلسل “ليالينا 80″، مجسدا شخصية مطرب خلال أحداث العمل، ويعمل بأحد الملاهي الليلة.

وخلال أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، طل علينا رشاد عندما ذهبت إليه شقيقته بدرية -نهى عابدين- حتى تطلب منه بأن يأتي لزيارتها هي ووالدتها، ولكنه استشاط غضبًا بسبب تواجدها في المكان، خاصًا بعدما وجد مديره ينظر إليها بطريقة لم يقبلها، فطلب منها الذهاب فورًا.

وغنى رشاد خلال أحداث العمل، أغنية “زحمة” للقدير أحمد عدوية، وكان يحظى بحب كبير من الجمهور، داخل الملهى الليلي، وما استفزه أكثر بعد تواجد شقيقته، نظرات مديره لها، ومجاملته بأنه سيبقى مدة أطول في العمل معهم.

وتناولت الحلقة السادسة من مسلسل ليالينا 80، العديد من الصراعات بين أبطال العمل، فبعد أن علمت مريم بزواج هشام عرفي عليها، تحلت بثبات انفعالي كبير ولم تصارحه، وحاول مدحت صديقها ومديرها بالعمل أن يدفعها للطلاق من هشام، ولكنها انفعلت عليه وقدمت استقالتها.

ويشارك في بطولة المسلسل “ليالينا 80” كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 6.. حكومة فؤاد محيي الدين تؤدي اليمين أمام مبارك وظهور المشير أبو غزالة

محمد رشاد

تابع مواقعنا