الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 7 بطولة ياسمين عبد العزيز

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 01:34 م

يبحث الآن الكثيرون عن موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 7، والذي يقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي.

موعد عرص مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 7

وتعرض قناة سي بي سي دراما المسلسل في تمام الساعة 9.30 مساءً، على أن تكون إعادته في الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، فضلًا عن عرضه على شاشة أبو ظبي الإماراتية في الحادية عشرة مساءً والإغادة في السادسة صباحًا.

 عمرو محمود ياسين يوضح قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وفي وقت سابق، كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، الفكرة التي يدور حولها أحداث المسلسل، مؤكدًا أنه يدور في إطار اجتماعي رومانسي وليس كوميدي، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الفنانين المشاركين في المسلسل يقدمون ببعض المشاهد الكوميدية.

وأوضح ياسين على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك قائلًا: “في سؤال بيتسأل من أول مابتدينا هل ونحب تاني ليه مسلسل كوميدي؟ الإجابه أكيد واضحة من البوستر ومن الإعلان أنه لا.. احنا دراما حياتيه حقيقيه شوية.. وحياتنا فيها الضحك والهزار أكيد وأنا بقولكم الناس اللي تحت دي هتضحكم لأني أنا شخصيًا كنت بفطس من الضحك في اللوكيشن “.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

العمل بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، والشابة تارا عماد، وسوسن بدر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، وأمينة مغربي، وممدوح الشناوي، وصبا الرفاعي، وعلا رشدي، ومحسن صبري، وأحمد جمال سعيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأمنية العربي، وليلى عز العرب، وبدرية طلبة، وإسلام جمال، وإيمان السيد، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

عمرو محمود ياسين: “مسلسل ونحب تاني ليه مش كوميدي لكن هنضحكم”

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 6.. ياسمين عبدالعزيز تغضب من كريم فهمي (صور)

تابع مواقعنا