الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرَّف على موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:21 م

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 والقنوات الناقلة له، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويحكي قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، شهيد معركة كمين البرث عام 2017، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 7 والقنوات الناقلة

وتعرض الحلقة رقم 7 من مسلسل الاختيار في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيب مصر على شاشة “إم بي سي دراما”، وعلى شاشة “ON E” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ملخص أحدث الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 

وتضمنت الحلقة السادسة من المسلسل أحداثًا كثيرةً مختلفةً عن الحلقات السابقة، فتعرف المنسي على أفراد الكتيبة 103 بشكل كبير وسأل كل منهما عما إذا كان لأحد منهم شخص أصيب في حرب من الحروب، ومن هنا أخذ ينصحهم ويحمسهم بأن مهتهم هي حماية مصر وتقديد أرواحهم فداء لها إذا تطلب الأمر ذلك.

بالإضافة إلى موافقة جماعة أنصار بيت المقدس بشكل نهائي على انضمام هشام عشماوي لهم، كما تحدث الإرهابي عن التخطيط لعملية اغتيال وزير الداخلية، ليرد عليه شريكه الآخر ويخبره بأنه شخص عزيز على الجماعة ولن يضحوا به في مثل هذه العملية البسيطة، وبعدها يتجه عشماوي إلى منزله وهو في الطريق يرى موكب وزير الداخلية، ويلتقط فيديو بهاتفه ليحتفظ به حتى تنفذ عملية الاغتيال.

قصة مسلسل الاختيار

“الاختيار” يتحدث عن البطل  الشهيد أحمد صابر المنسي، والذي كان قائد الكتيبة 103، وذلك من الناحية الاجتماعية والإنسانية في حياته، والبطولات التي سطرها قبل استشهاده، وفضلا عن تناول الجانب الآخر من حياة الإرهابي هشام عشماوي، منذ فصله عن القوات المسحلة المصرية في 2013 وحتى إعدامه.

 فريق عمل مسلسل الاختيار

المسلسل يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، وسارة عادل، إيهاب فهمي، وبالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، مثل النجم محمد إمام، وآسر ياسين، وإياد نصار، وماجد المصري، ومحمد رجب.

مسلسل الاختيار الحلقة 6.. هشام عشماوي يُبايع أنصار بيت المقدس ويضع خطة لاغتيال وزير الداخلية

تابع مواقعنا