الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 6.. هشام عشماوي يُبايع أنصار بيت المقدس ويضع خطة لاغتيال وزير الداخلية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 09:19 م

عرضت فضائية “ON E”، الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويحكي قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وشهدت الحلقة السادسة من المسلسل أحداثًا متطورة عن الحلقات السابقة، فتعرف المنسي على أفراد الكتيبة بشكل كبير وسأل كل منهما عن إذا كان لأحد منهم شخص أصيب في حرب من الحروب، ومن هنا أخذ ينصحهم بأنهم يفدوا أرواحًا لمصر ويوهبوها لها.

مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة.. معركة ثلث ساعة متواصلة انتهت باستشهاد محمد إمام (صور)

كما تضمنت الحلقة موافقة جماعة أنصار بيت المقدس بشكل نهائي على انضمام هشام عشماوي لهم، كما تحدث الإرهابي عن التخطيط لعملية اغتيال وزير الداخلية، ليرد عليه شريكه الآخر ويخبره بأنه شخص عزيز على الجماعة ولن يضحوا به في مثل هذه العملية البسيطة.

وبعدها يقرر مرسال جماعة أنصار بيت المقدس في مصر، أن ينقل المهمة إلى وليد صديق عشماوي والذي تمنى هذه الأمنية كثيرًا في حياته.

ويجلس الدكتور صابر المنسي مع ابنه أحمد، ويطلب منه الأخير أن يخبر أخوته بمرض والده حتى يتجنب حمل الذنوب بعد وفاته.

وبعدها بالفعل أخبر أحمد المنسي أخوته بأمر مرض والده، كما أخبر زوجته منار هي الآخرى حتى يكون عندها علم وتكون قادرة على المسؤلية التي وضعها فيها زوجها خلال تواجده بسيناء.

مشاهد مسلسل الاختيار تحقق أرقامًا قياسية على يوتيوب (فيديو)

وتنتهي الحلقة عند مشاهدة المنسي لابنته الصغرى وهي في سريرها، ويحدثها ويلاعبها قائلًا: “تفتكري هشوفك لما تبقي عروسة.. دا اللي هيتجوزك دا هنفخه”.

كما استشهد الحلقة بمشاهد حقيقة من حياة المنسي، حيث اختتمت بفيديو للعقيد أحمد صابر المنسي مع ابنته وهو يلاعبها قبل وفاته.

الاختيار بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية “كلبش” التى قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجي”.

تابع مواقعنا