الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 9.. ياسر جلال يرفض العمل مع أحمد صلاح حسني (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 02:43 ص

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الفتوة، تطورات في القصة التي يدور حولها المسلسل، حيث ازدات قصة الحلب التي ستجمع بين الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، وشُكر (هنادي مهنا)، بل تحدثت شُكر مع الشيخ، عن مواصفات الفتاة التي يرغب التزوج بها.

واستمر الفنان حسن الجبالي (ياسر جلال)، محاولته في إنكار فكرة أنه يحب ليل (مي عمر)، ويحاول الاهتمام بمشكلات حياته وأهمها علاقته بشقيقته زينب (مها نصار)، التي ذهبت إلى والدتها (إنعام سالوسة)، وطلبت منها الحصول على المال الذي هو حصتها من دخل متجر شقيقها.

مسلسل الفتوة حلقة 9
مسلسل الفتوة حلقة 9

ووافقت والدتها ولكن طلبت منها ألا تتواصل معها مرة أخرى، وأنها قد تبرأت منها حتى يوم الدين، وبالفعل ذهب حسن إليها وأعطاها المال، ولام زوجها (محمود حافظ) لأنه السبب في قطع العلاقة بين زيب ووالدتها، منذ وفاة شقيقته التي كانت زوجة حسن.

مسلسل الفتوة حلقة 9
مسلسل الفتوة حلقة 9

أما عزمي أبو شديد (أحمد صلاح حسني)، مازال يحاول مع حسن الجبالي ليوافق على الانضمام له، ويكون فتوة تحت قيادته، ولكن الأخير يرفض الأمر ويصر على الاستمرار في عمله بالنحاس، في متجر والده، وتوالت أحداث الحلقة حتى انتهت بين ليل وسيد (رياض الخولي)، الذي ظهر لها في إحدى شوارع الجمالية بشكل مفاجئ.

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 9 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

عاد إليها الذهب بعد سلبه بخمسة حلقات.. خطأ من مي عمر في مسلسل الفتوة (صور)

تابع مواقعنا