الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حميات الأقصر: فحص 50 حالة كل 6 ساعات من المترددين على المستشفى لمحاربة كورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 02/مايو/2020 - 11:38 ص

أعلن مستشفى الحميات بالأقصر، أنه يقوم بفحص من 40 إلى 50 حالة خلال 6 ساعات من المترددين على المستشفى، والمشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا.

وأشار المستشفى إلى عدم وجود أسرَّة متاحة، مؤكدا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يعمل بكامل طاقته على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

جاء ذلك عبر بيان نشرته إدارة المستشفى، للرد على التساؤلات المطروحة من قبل المواطنين، والتي تشغل بال الكثيرين بحسب المستشفى.

بعد قرار استقبالها لحالات كورونا.. كل ما تريد معرفته عن مستشفيات الصدر والحميات في مصر

وذكر البيان أن اتهام المستشفى بالتقصير هو فى الواقع اتهام صعب قبوله فى وقت الأزمات و عمل المستشفى تحت رقابة ضمائرنا ورقابة شعبية كبيرة، والتقصير المتعمد مستحيل وأي أخطاء قد تكون واردة ولكنها غير مقصودة وفقط نتيجة الضغط الكبير، ونعلم أن العالم كله قرية صغيرة وفي وجود وسائل التواصل الاجتماعي أصبح مستحيلا إخفاء اي تقصير.

وعن عمل المسحات الخاصة بتوضيح نتيجة الفيروس، قالت المستشفى؛ من لم تظهر عليه الأعراض بوضوح والمخالطين، لا يتم عمل المسحات إن لم تظهر عليه أعراض الكورونا لأن حتى مع المصابين، وفي حال عدم ظهور الأعراض تظهر النتيجة سالبة خاطئة.

وأوصت حميات الأقصر، على من يشك في نفسه أنه مصاب بكورونا أن يعزل نفسه، وعند ظهور الأعراض يتم عمل التحليل، وإن ظهر إيجابيا، يتم التوجيه إلى مستشفى العزل.

عميد طب قناة السويس: تحويل 4 مستشفيات لحجر طبي لمصابي كورونا بالإسماعيلية

تابع مواقعنا