الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. دياب يصدم هبة مجدي بالزواج عليها

القاهرة 24
فن
السبت 02/مايو/2020 - 11:01 م

بعدما فقدت هبة مجدي التي تلعب دور مريم شقيقة ملك، ابنتها أمس أثناء التسوق، وظلت تبحث عنها مع ياسمين صبري التي تُدعي ملك وشيرين التي تلعب دورها سارة الشامي، وبعد وصول زوجها دياب الذي يلعب دور مدحت صفعها على وجهها بسبب فقدان ابنتها، فوجدت ملك ابنة شقيقتها زينة بالقرب من بائعي الحلوى وطلبت من مريم عدم الذهاب مع زوجها إلى البيت.

فحرص اليوم مدحت علي معاقبة زوجته على ما فعلته فبعد اعتذارها له، رفض ذلك ودفعها واشتبك معها قبل ذهابه إلى العمل، وعند عودته للبيت بعد انتهاء عمله فاجأها بمفاجأة كانت صادمة لها وهي اصطحابه سيدة إلى البيت وأدعى أمام مريم أنها زوجتة الجديدة.

ويذكر أن مريم تركت منزل أهلها وذهبت إلى منزل زوجها على الرغم من الضرب والإهانة التي تتعرض لها من زوجها مدحت، ولكنها فعلت ذلك بسبب تهديده لها بأنها إذا لم تعود له سيخبر ملك شقيقتها بحادثتها القديمة والتي يتسبب له في صدمة.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبه مجدي، أيتن عامر، ودياب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وقيادة إخراجية مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، ويدور المسلسل حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص في إطار رومانسي درامي.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 9.. زياد يحاول التأكد من حقيقة حمل ريهام

مسلسل فرصة تانية الحلقة 8.. أيتن عامر قررت مواجهة ياسمين صبري بعد عودة أحمد مجدي لها (صور)

تابع مواقعنا