الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10.. محمود قابيل يعود لعمله ودينا الشربيني تصلح علاقتها بنجلها (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 05:06 ص

تستمر المواجهات في الحلقة التاسعة من مسلسل “لعبة النسيان” ولكن تلك المرة مختلفة فبدأوا في مواجهة أنفسهم، تلعب بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وأحمد داوود، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وتامر عشري.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة النسيان

1- بدأت الحلقة بفتاة تدعى نورا تحاول اقناع عمرو وهدان -أحمد داوود- بالخروج من حالة الاكتئاب التي يمر بها، ولكن هو رفض الاستجابة لها.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

 2- حاولت رقية  -دينا الشربيني- إصلاح العلاقة بينها وبين نجلها يحيى -آدم وهدان-، وعقدت معه اتفاق بأنها إذا نسيت شيئًا ما سوف تقول له ليذكرها، واستجاب لها يحيى. 

3- بدأت نادين -هديل حسن- في مباشرة العمل بدلًا من أمجد -أحمد صفوت- في الشركة لتفاجأ بالعديد من القرارات السريعة التي يجب أن تتخذها لفتح  المشروع الجديد.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

4- زار الجد يحيى -محمود قابيل- نادين في الشركة، وهذه تعد أول مرة يدخل الشركة بعد وفاة ابنه أمجد، وعزم نادين على الغداء في مطعم ليتحدث معها ويصلح ما أفسده بينها وبين شقيقها نادر -علي قاسم-، في الفترة التي اكتئب بها لوفاة نجله.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

5- تذكرت نادين موقف جمعها برقية، حيث كانت تهوى نادين تصميم المجوهرات ولكن عائلتها كانت شديدة الرفض، وكانت تشجعها رقية، وذات يوم أخذت نادين رقية لمكانها السري التي تصنع به المجوهرات.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

6- طلبت لمياء -أسماء جلال- من رقية ونادين أن يذهبوا معها لصالون الحلاقة الحريمي وبعدها يذهبوا لشراء ملابس لطفلها، وحينما ذهبوا، تراجعت رقية عن تنظيف شعرها في الصالون، وتذكرت موقف جمعها بنادين حينما تقدم لها عريس، وطلب منها الجد يحيى أن تجعلها فتاة “شيك”.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

7- استمرت رقية في تذكر بعض الأحداث التي جمعتها بنادين، حيث كانت نادين تخاف الارتباط برجال وترفض فكرة الزواج، لاعتقادها بإن معظمهم يخونون زوجاتهم، واستثنت من القاعدة أشقائها نادر وأمجد، وذلك لإنهم لن يكرروا تجربة والدهم، فهو كان يخون والدتهم كثيرًا، وأصبحوا معقدين بسببه.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

8- واجهت تماره -هنا داوود- رقيةن رافضةً الفستان الذي أهدتها إياه، مذكرةً لها ببعض المواقف التي كانت فيه تمثل عليها، مؤكدةً أنها مازالت تكرهها، ولا تريد مزيد من التمثيل.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

9- بعد تناول رانيا -أسماء أبو اليزيد- الغداء في مطعم عمرو شقيق زوجها المقتول خالد وهدان -أحمد داوود-، سألها عمرو عن تصديقها لخيانة خالد، فهو إذا كان يخونها سوف تشعر بتغيرها، وكانت الإجابات صادمة طلبت منه ألا يفتح ذلك الموضوع مرة أخرى لإنه يتعبها، كما أنها شعرت أكثر من مرة بتغير أو خيانة فكثيرًا ما كان لا يتواجد في المكتب بينما يقول له أنه هناك، وأوقات تأتي له اتصالات على الهاتف فيتركها ويجيب على الاتصالات بعيدًا عنها.

خلال أحداث الحلقة 10 مسلسل لعبة النسيان

تابع مواقعنا