الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة.. ياسمين عبد العزيز تكتشف سر كريم فهمي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 10:44 ص

جاءت الحلقة التاسعة من مسلسل ونحب تاني ليه على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث تتمحور فكرة المسلسل في إطار الأعمال الدرامية الرومانسية. 

وتبدأ الحلقة التاسعة بقضاء غالية – ياسمين عبد العزيز – وقت  رومانسي مع مراد – كريم فهمي – دون الخوف من طليقها عبد الله – شريف منير – وعُبرت غالية عن حبها الشديد وانجذابها لعمر، وشعورها لأول مرة بالارتياح والسعادة، كما وعدها مراد أنه سيظل بجانبها طوال الوقت ولا يفارقها.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة

في نهاية اليوم، تذهب غالية إلى صديقتها يسرا – تارا عماد – في منزلها، و تحكي لها تفاصيل يومها الذي احتوى على الكثير من الأجواء الرومانسية، بينما تقرر يسرا أن تخبر غالية بمحاولة العودة إلي خطيبها الأسبق، و سألتها غالية عن اسم خطيبها، فترد عليها وتصدمها بأنه “مراد” فتتغير ملامح غالية دون أن تخبرها بأنها وقعت في حبه، وقررت غالية الخروج على الفور إلي بيتها دون أن تتحدث. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة

وتنتهى الحلقة باتصال مراد على غالية عدة مرات كي يطمئن عليها، ولكنها لم ترد عليه بعدما اكتشفت أن مراد هو خطيب الأسبق لصديقتها يسرا، حيث يذهب مراد إلى معرض غالية بعد محاولات عديدة للتواصل معها ، و يسألها على عدم ردها على اتصالاته الهاتفية، فتخبره غالية على السبب الحقيقي وتقول له أن صديقتها المقربة تكون “يسرا الورداني”، وتختم الحلقة ومن المتوقع أن تحتوى الحلقة العاشرة على العديد من المفاجأت. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة التاسعة

مسلسل ونحب تانى ليه، من بطولة كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، إيهاب فهمي وثراء جابيل، كارولين عزمي وآخرون،والعمل إخراج مصطفى فكري، و تأليف عمرو محمود ياسين.

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 7 بطولة ياسمين عبد العزيز

تابع مواقعنا