الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عليك القتال من أجل حلمك.. حمد الله: بكيت بسبب صدمة الطبيب بإنهاء مسيرتي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مايو/2020 - 01:15 م

كشف عبدالرزاق حمدالله مهاجم وهداف فريق النصر، عن سبب بكاؤه عقب تتويج العالمي ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي 2018/2019.

ونشر حمد الله، لحظة بكاؤه عبر سحابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “سلام عليكم ورحمة الله حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ و بعد فوزي بهداف الدوري التاريخي و أفضل لاعب في الدوري الحمد لله”.

وأضاف: “لكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل، تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها و تذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدًا التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي”.

وواصل: “نعم قالها هكذا (لن تعلب كرة القدم مرة أخرى في حياتك) لكن تلك الكلمات لم تحبطني و لم تجعلني أستسلم ابدا من كلامه.. بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات ووضعتها أمامي كتحفيز لي وكتحدي لي من أجل الوصول لما أريد ومن أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ وأنت لا تعرف عزيمتي وإرادتي”.

وأوضج: “ولا أخفيكم كان تحدي صعب جدا جدا جدا ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات وواضعًا كلام الطبيب من الماضي وساعيًا إلى المستقبل مع تحديات أخرى”.

وأتم: “وأنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافز على أنك تقاتل من اجل حلمك كيف ما كان، ولا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك وإرادتك فلن يستطيع أي احد فعل ذلك دمتم بخير وجعلنا الله من أهل الجنة”.

 

View this post on Instagram

 

سلام عليكم ورحمة الله حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ و بعد فوزي بهداف الدوري التاريخي و أفضل لاعب في الدوري الحمد لله ، لاكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل. تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها و تذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدا التي من خلالها قرر الطبيب المشرف علي في ذلك الحين أن يقول لي أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي … نعم قالها هكذا ( لن تعلب كرة القدم مرة أخرى في حياتك ) لاكن تلك الكلمات لم تحبطني و لم تجعلني أستسلم ابدا من كلامه … بالعكس تماما أخذت تلك الكلمات و وضعتها أمامي كتحفيز لي و كتحدي لي من أجل الوصول لما أريد و من أجل أن أبين للطبيب أنك مخطئ و أنت لا تعرف عزيمتي و إرادتي ، ولا أخفيكم كان تحدي صعب جدا جدا جدا ولله الحمد قد وفقني الله أن فرت بالتحدي و فزت بالكثير و الكثير من الإنجازات و واضعا كلام الطبيب من الماضي و ساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى … و أنا حكيت لكم هذه القصة القصيرة من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم من أجل أن تكون لكم حافز على أنك تقاتل من اجل حلمك كيف ما كان، ولا تجعل أي أحد يُحبط عزيمتك و إرادتك فلن يستطيع أي احد فعل ذلك دمتم بخير و جعلنا الله من أهل الجنة ❤️

A post shared by Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah) on May 2, 2020 at 12:10pm PDT

رسميًا.. عبدالرزاق حمدالله يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

تابع مواقعنا