الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة العاشرة.. أحمد داش يكشف لمحمد رمضان قتلة زوجته وابنه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مايو/2020 - 10:08 م

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، الكثير من الأحداث المشوقة للجمهور.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس

-وبدأت الحلقة بمشهد بين سميحة ونجية واللاتي يتحدثن عن الجريمة التي قام بها أبنائهن، وهم من فتحي وعبير ورأفت وعبد المحسن.

-رضوان يتجه إلى منزل حماه والد لبنى ويترك لهم ابنته مريم، ويعود إلى منزله وتراه الدكتورة شيماء زوجة أخيه وتجد جرحه ينزف باستمرار وتعاتبه على ترك المستشفى.

-يقرر كل من فتحي وياسر الذهاب إلى منزل أخيهم رضوان لزيارته، وهما صاعدين إلى مسكنه تقابلهم نجية والدة فتحي وعبد المحسن وتضرب ابنها فتحي وتهدده بالإبلاغ عنه.

سلوى عثمان بعد مشهدها المؤثر في البرنس: “بتعب وبحس إن قلبي وقف.. ومحمد رمضان غيّر جلده” (فيديو)

-رضوان يخبر إخوته فتحي وياسر أنه يشك فيهما بسبب حادث زوجته وابنه، ولكنهم يعاتبونه ويطلبه منه خروج هذه الأفكار من عقله.

-يجلس كل من نورا وعلا وعادل، في منزل رضوان ويخبرهم أنه يشك في فاعل حادث زوجته وابنه، ويفاجئه أخيه الصغير عادل أن من فعل ذلك هم إخوته.

قصة وفريق عمل مسلسل البرنس

ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل البرنس قصته تدور حول عائلة “رضوان البرنس” والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

مسلسل البرنس الحلقة التاسعة.. محمد رمضان يهرب من المستشفى وسلوى عثمان تكشف مخطط أولادها (فيديو)

تابع مواقعنا